مدرجات مسرح قرطاج تغص بالآلاف من محبي جورج وسوف

تم نشره في الاثنين 20 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً

قرطاج- تدفق أكثر من 12 الف متفرج أول من أمس على المسرح الأثري بقرطاج للاستمتاع بموعد استثنائي مع "سلطان الطرب" جورج وسوف الذي عاد ليعتلي خشبة مسرح قرطاج بعد عامين من الغياب.

فتح مسرح قرطاج أبوابه ست ساعات قبل الحفل لاستقبال الأمواج البشرية التي غصت بها المدرجات تفاديا للازدحام. واتخذت اجراءات امنية مشددة لضمان الامن في جنبات المسرح وداخله تحسبا لاي طوارىء.

وانطلق حفل المغني السوري جورج وسوف حوالي الساعة العاشرة والربع مساء بالتوقيت المحلي أمام اكثر من 12 الف متفرج ظلوا واقفين طيلة الحفل.

وألهب وسوف مشاعر محبيه حين نطق بكلمات أول اغنية "خسرت كل الناس علشانه" من أحدث البوم له. وانتشى الحاضرون بما قدمه وسوف من اغانيه المعروفة مثل "لو نويت" و"حلف القمر" و"حبيت ارمي الشبك".

ولامس اداؤه الابداع حين غنى للمطربة الجزائرية وردة ما "عندكش فكرة" و"اسمعوني" و"احضنوا الأيام لتجري من إيدينا" وهو ما لقي تجاوبا من الجمهور الذي ظل يصفق لوسوف ويهتف بحياة أبو وديع.

ورفع الجمهور لافتات كبرى كتب عليها "السلطان ديما سلطان".

ومن المقرر أن يحيي وسوف حفلا ثانيا على قرطاج اليوم حتى يتسنى لمحبيه مشاهدة نجمهم المفضل في موعد ثان. ونادرا ما يحيي فنان ذاع صيته حفلين متتالين على قرطاج. ويتمتع وسوف بشهرة واسعة في تونس والعالم العربي.

دام الحفل زهاء ساعتين لم يتوقف خلالها المغني السوري عن إطراب جمهوره الذي جاء من ليبيا وسوريا ايضا.

(رويترز)

الزوج السابق لبريتني سبيرز اكتشف حبه لأطفاله من أجل المال

هامبورج- يبدو أن الزوج السابق لمطربة البوب الشهيرة بريتني سبيرز قرر إظهار حبه واهتمامه الشديدين بطفليه منها طمعا في المال حسبما أفاد تقرير صحيفة "بيلد آم زونتاج" الالمانية الصادرة أمس.

وذكر تقرير الصحيفة أن المغني كيفن فيدرلاين يبذل كل جهده في الوقت الحالي للحصول على حق رعاية الطفلين الصغيرين وحده بحجة أن أمهما غير قادرة على تحمل المسؤولية بسبب الحياة الماجنة التي انخرطت فيها منذ الانفصال عنه وتصرفاتها التي تزداد سوءا يوما بعد يوم.

وأشارت الصحيفة إلى محاولات فيدرلاين لتحسين صورته أمام الرأي العام بتعيين مربية ومشرفة تغذية لطفليه وحرصه على اللعب معهما مع إظهار بريتني في صورة "الأم السيئة" بالتعاون مع محاميه.

وأكد تقرير الصحيفة حرص فيدرلاين على إمداد محاميه بكل ما يسيء إلى زوجته السابقة رغبة منه في إسقاط أحقيتها بحضانة الطفلين وطمعا في المقام الأول في الحصول على أكبر قدر من المال مقابل التخلي عن حق رعاية الاطفال.

وتساءلت الصحيفة عن الأسباب الحقيقية وراء الاهتمام المفاجئ لفيدرلاين بالاطفال على الرغم من أن لديه طفلين من إمرأة أخرى ولم يهتم أبدا بالحصول على حق الرعاية لهما نظرا لان الام ليست على نفس القدر من الشهرة أو المال.

ونقلت الصحيفة آراء وسائل الإعلام في محاولة الابتزاز الواضحة التي يمارسها الزوج السابق على النجمة العالمية التي تحاول من جانبها بكل قوة الحفاظ على حق رعاية الطفلين لأنها تحبهما والأكثر من ذلك أن عودتها للغناء مرتبطة بنجاحها في الحفاظ على طفليها.

وقالت الصحيفة أن المفاوضات السرية جارية بين فريق المحامين التابع لبريتني والمحامي الخاص بطليقها وسط تكنهات بمحاولة فيدرلاين الحصول على مبلغ عشرة ملايين دولار مقابل عدم مطالبته بالحصول على حق رعاية الأطفال وحده والإبقاء على الوضع الحالي بالرعاية المشتركة بين الأبوين.

وتوقعت الصحيفة نجاح فيدرلاين في مخططه وحصوله على المال واختفاء حبه لطفليه من جديد وظهوره بعد فترة في صورة الاب بعد أن ينفد المال الذي سيحصل عليه.

(د ب أ)

التعليق