مدير شباب مادبا يتفقد مقار ماعين والرياضة الخاصة

تم نشره في الثلاثاء 14 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً

احمد الشوابكة

مادبا- اطلع مدير شباب مادبا موسى العودات على النشاطات التي يقوم بها نادي ماعين في خدمة مجتمعه, وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الى مقر النادي.

وأكد العودات ان الدعم السنوي المقدم من قبل المجلس الاعلى للشباب سيكون للاندية المفعلة، والتي تخدم رسالة الاندية المرتكزة على ثلاثة اركان(الرياضي, والثقافي والاجتماعي), اضافة الى تفعيل دور الشباب من خلال استقطابهم لعضوية الاندية, مبدياً ارتياحه لما حققه فريق ألعاب القوى من نتائج مبهرة في بطولات الاتحاد وضم عدد من اللاعبين لمنتخبات ألعاب القوى كمؤشر لفتح وتطوير ألعاب رياضية اخرى في اندية المحافظة.

وقدم رئيس الهيئة الادارية للنادي عرار الحميمات شرحاً مفصلاً عن الانشطة التي يقوم بها النادي في خدمة المجتمع المحلي، مشيراً الى ان النادي يوشك على الانتهاء من بناء المرحلة النهائية للمقر الدائم للنادي والتي تتضمن صالة متعددة الاغراض.

الى ذلك تفقد العودات اعمال بناء المقر الدائم للنادي الاردني للرياضة الخاصة والمقام على مساحة270م2 دونم تبرعت به بلدية مادبا.

من جانب آخر وزع العودات الشهادات على المشاركين في معسكر الحسين للعمل والبناء النهاري، الذي نظمه مركز شباب ذيبان وحمل عنوان(محور الشباب والمشاركة) وشارك فيه50 مشاركاً من اعضاء المركز، وذلك في حفل الختام الذي اقيم في قاعة المركز.

* نادي مادبا يوشك على الانتهاء من بناء مقره

اوشكت ادارة نادي مادبا على الانتهاء من بناء المرحلة الثانية من مقر النادي الدائم على قطعة الارض التي تبرعت بها بلدية مادبا الكبرى.

وقدم المجلس الاعلى للشباب دعماً للمساهمة في اتمام عملية البناء، وفق رئيس النادي برجس الازايدة الذي عبر عن شكره للمجلس الاعلى للشباب على هذا الدعم الذي سيسهم في اتمام عملية بناء المقر الدائم للنادي.

واعترف الازايدة ان ثمة مسؤولية كبيرة على عاتق الادارة في تقديم السبل الكفيلة لتفعيل دور النادي واستقطاب اعضاء جدد للنادي, داعياً اهالي مادبا بتقديم الدعم والمؤازرة لنشاطات النادي.

التعليق