"الشعب" الإماراتي يتغزل بإنجازات الفيصلي ويعتبر مواجهته مكسبا للاعبيه

تم نشره في الخميس 9 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • "الشعب" الإماراتي يتغزل بإنجازات الفيصلي ويعتبر مواجهته مكسبا للاعبيه

يعسكر في ألمانيا استعدادا للقاء "الأزرق" بدوري أبطال العرب

 

خالد الخطاطبة

عمّان- اعتبر لاعبو واعضاء الجهازين الاداري والفني لفريق نادي الشعب الاماراتي، ان مواجهة فريق النادي الفيصلي في الدور الاول لبطولة دوري ابطال العرب تعد مكسبا كبيرا للفريق الاماراتي كونه سيواجه فريقا عريقا يملك مسيرة حافلة في المنافسات المحلية والعربية والآسيوية، الامر الذي سيحفز اللاعبين الاماراتيين على الاستعداد بشكل افضل لمواجهة خبرة وعراقة الفيصلي.

وعلقت الصحافة الاماراتية على لسان مسؤولي نادي الشعب بأن مواجهة الفيصلي تعد مكسبا كبيرا رغم صعوبة المهة، خاصة وان لاعبي الفيصلي لهم صولات وجولات في عالم كرة القدم على مختلف الصعد.

وأشارت الصحف الى ان فريق الشعب بدأ الاعداد لهذه الموقعة القوية والمثيرة امام الفيصلي من خلال التوجه امس الى المانيا لاقامة معسكر تدريبي.

وقالت صحيفة "اخبار العرب":

تغادر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب متوجهة إلى ألمانيا للانخراط في معسكر الإعداد الخارجي الذي يستمر حتى 30 الشهر الحالي، ويتولى عبيد الشامسي أمين السر العام رئاسة البعثة التي تضم 28 لاعباً.

واضافت الصحيفة الاماراتية "من المقرر أن يلعب الفريق خلال وجوده بألمانيا حوالي 6 مباريات ودية في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد والمشاركة في دوري أبطال العرب، حيث سيتقابل في المرحلة الأولى مع الفيصلي الأردني في مباراتين ذهاباً وإياباً يوم 21 ايلول/سبتمبر بالشعب في سهرة رمضانية كروية وستكون مباراة الإياب يوم 16 تشرين الاول/ أكتوبر بالعاصمة الأردنية عمان".

وتضم بعثة "الكوماندوز الشعباوي" كما يحب الاماراتيون تسميته عدداً من اللاعبين الذين انضموا حديثاً للفريق مثل رمضان مال الله ومحمد علي غلوم حارسي المرمى وفيصل عبدالرحمن وجابر درويش وماجد علي وسامي محمد ويوسف عبدالله إضافة إلى الثلاثي المحترف الإيراني علي سامراه ومهرداد معدنجي وميثم باو، إضافة إلى باقي عناصر الفريق من لاعبي الشعب بعد أن انتظم الجميع في التدريبات المحلية التي أقيمت طوال الأسبوعين الماضيين تحت إشراف المدرب الكرواتي زلاتكو ومساعده تومسلاف.

قائمة فريق الشعب الإماراتي

يضم فريق الشعب الاماراتي المتوجهة الى المانيا اللاعبين: أحمد محمد إسماعيل وعلي عباس سمرة وحامد محمد صديق، وإبراهيم خليل عبدالله حسين وإبراهيم سيف علي وجابر عبدالله أسد ونبيل إبراهيم أحمد وراشد أحمد بن غانم وسيف محمد صديق وسمير إبراهيم علي حسن ويوسف علي عبدالله ويوسف حسن عبدالله وعبدالرحمن إبراهيم محمد وعبدالله عيسى محمد عبدالله وعدنان عبدالله صالح يوسف أحمد وخالد محمد صقر محمد ووليد عبدالله صالح ويوسف محمد يوسف وجاسم محمد خير الله وجمال عبدالله علي ومهرزاد معدنجي وميثم حسن بيودي زبادي وسعود أحمد حسن وفيصل عبدالرحمن محمد ويوسف عبدالله محمد ومحمد علي غلوم ورمضان مال الله جمعة.

إجماع إماراتي على قوة الفيصلي

واشارت صحيفة "الاتحاد" الى ان فريق الشعب بكافة كوادره اجمع على قوة وعراقة فريق النادي الفيصلي وقالت: أجرى الشعب حصة تدريبية ساخنة بملعبه مساء أول من أمس تحت اشراف زلاتكو الذي ألغى تدريب أمس الصباحي حتى يخلد اللاعبون للراحة استعداداً للسفر، وبدأ زلاتكو في ترتيب أوراقه لملاقاة الفيصلي الاردني حيث سيطلع على شرائط مشاركة وصيف النسخة الرابعة في البطولة السابقة بغية وضع الاستراتيجية اللازمة للبطل الأردني، خاصة أن "الشعباوية" اجمعوا على قوة الفريق الاردني، مما يتطلب استعداداً جيداً لتحقيق نتائج ايجابية في الظهور الأول "للكوماندوز" في هذه التظاهرة العربية.

نادي الشعب: الفيصلي صاحب تاريخ حافل

اعتبر امين السر المساعد في نادي الشعب الاماراتي عبدالرحمن العويس في اول ردة فعل على قرعة دوري ابطال العرب ان فريق النادي الفيصلي له تاريخ حافل محليا وعربيا وقاريا.

وقال العويس في تصريح لـ “الخليج الرياضي” الاماراتية "نادي الشعب يحمل كل التقدير والاحترام لفريق الفيصلي الاردني صاحب التاريخ الحافل محليا وعربيا وقاريا والذي يعكس مدى التطور الذي تعيشه الكرة الاردنية".

وعن امكانية تأثر الفريق بخوض لقاء الفيصلي الاردني قبل الدخول في المنافسات المحلية، قال العويس: كنا ندرك من قبل ان المشاركة العربية ستسبق المشاركة في البطولات المحلية، اضف الى ذلك ان برنامج التصفيات المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا سيجبر اتحاد الكرة على تغيير المواعيد المحددة للمباريات الرسمية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »على بركة الله.. (محمد علي العساف)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    مباراة الفيصلي امام الشعب الاماراتي لن تكون سهلة .. حتى لو كتبت الصحف الاماراتية عن الفيصلي الكثير .. لكل مباراة ظروفها نعم نعلم قدر المسوؤلية التي تقع على عاتق الفيصلي .. وبنفس الوقت يجب على اللعيبة التدريب الجيد وعدم الاستهانة في اي مباراة قادمة ارجو من ادارة النادي البحث عن لاعب هداف من الطراز الاول .. عاش الفيصلي وعاشت جماهيرة ..
  • »الفيصلي يا موج البحر (عماد)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    يجب اللعب بكل المقومات التي تكفل الفوز ذهابا، ليصار إلى حسم التأهل إيابا، ولنجعل من هاتين المباراتين رسالة واضحة للجميع بأن الفيصلي هو هو زعيم بره وجوه.
    ألف ألف تحية لكل الفيصلاويين وأسعد الله صباحكم وجميع أوقاتكم وبالأخص الأخ المناضل ماجد الفرايه.
  • »متى (seraj)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    متى يلعب الفصلي في نهائي البطول العربية
  • »الفيصلي هوهوه زعيم بره وجوه (مالك الطحان)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    الفيصلي صاحب انجازات التاريخ شاهد علي الكلام
  • »فيصلي العز (ماجد الفرايه)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    نعم ان مواجهة اي نادي لفريق الفيصلي مكسبا كبيرا كما نعلم فالفيصلي مدرسه يتعلم منها الكثير
    تحيه لك مني ياطارق يا احلى واروع فيصلاوي
  • »الفيصلي الزعيم (علاء الدين الرواضية)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    ارجو من الجهاز الاداري والفني لفريق الفيصلي عدم اخذ اقوال وتصريحات الصحف الامارتية بمحمل الجد وعدم الغرور ويجب عليهم القاء هذه الاقوال خلف ظهورهم ويجب الاستعداد لهذه البطولة كما يجب للحفاظ على المكاسب التي حققه في النسخة الماضية وهنا اقول على النادي البحث عن محترف ثالث هداف وليس مهاجم على مستوى عالي جدا
  • »المهم الثقة بالنفس (يزن سليم)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    أولاً قد تكون التصريحات الإماراتية لإحداث الغرور بلاعبي الفيصلي، والمطلوب من الفيصلي اللعب بشكل جدي والإبتعاد عن صفة الوصيف بالملعب إذا أراد الفوز.
  • »الزعيم (كمال العبادي)

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    اتمنى على ادارة الزعيم الفيصلي ان تهيا اللاعبين نفسيا وبدنيا لمواصلة الانجاز العظيم في النسخة الرابعة لابطال العرب وتوفير البدلاء المناسبين لخوض البطولات العربية والقارية والمحلية والتوفيق للزعيم
  • »إجماع إماراتي على قوة الفيصلي (طارق النابلسي ( فيصلاوي مدريدي للدم ))

    الخميس 9 آب / أغسطس 2007.
    على بركة الله يبدا الفيصلي وصيق النسخة السابقة لدوري ابطال العرب مشوترة بلاقاة الشعب الاماراتي ...
    الاعبين و الاداريين و الاجهزة الفنية بادارة نادي الشعب تعتبرها مكسب بمواجهة الفريق الاردني اللذي يعتبر واحد من اكبر و اعرق و اقوى المدارس الاسيوية و العربية و المحلية فارجوا من ادارة نادينا الحبيب عدم التهاون و التساهل في موضوع اللقاء مع فريق الشعب الاماراتي اللذي يعتبر مواجهة مع الفيصلي بداية مرحلة واثبات الذات...
    ارجوكم يا فيصلي اجلبوا لاعب المحترف الثالث و لا تضيعوا فرصة انتقال الاعب احمد غازي لضفوف الفريق و عدم النوم بالعسل لمواجهة الشعب الاردني واقبلا فائق الاحترام.
    والف تحية و شكر الى الاخ ماجد الفراية ردا على تحية في اعداد سابقة .