الكريمة يحدد موعد الانتخابات ويعتذر عن "طائرة الثانية"

تم نشره في الخميس 9 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً

محمد ابو زينة

الاغوار الشمالية- حددت ادارة نادي شباب الكريمة الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل، موعدا لاجراء انتخابات الهيئة الادارية للدورة الجديدة.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها ادارة النادي برئاسة غالب العيد في مقر النادي، والذي بين خلالها ان جدول اعمال اجتماع السبت سيتضمن تلاوة التقريرين الاداري من قبل امين السر والمالي من قبل امين الصندوق، مع اخذ الموافقة عليهما من قبل اعضاء الهيئة العامة، ثم سيصار الى انتخاب رئيس واعضاء الادارة الجديدة التي ستتولى امور النادي للمرحلة القادمة والتي تمتد لسنتين.

وتشير مصادر النادي ان الرئيس الحالي غالب العيد هو اقوى المرشحين لرئاسة النادي في المرحلة المقبلة، علما ان هناك نية لرئيس النادي الاسبق نمر عارف وحسين نزال بالترشيح  لخوض معركة الرئاسة.

وعلى صعيد العضوية فهناك العديد من الاشخاص الذين طرحوا انفسهم لخوض الانتخابات منهم المستقيل ومنهم من سيخوض التجربة من خلال تكتل انتخابي، ومنهم من الادارة السابقة ومنهم من خارجها ومن ابرز الاسماء المرشحة لخوض المعركة الانتخابية مفلح البلاونة وخالد شحادة, وصلاح ابو الرب, وحسن عارف, وبسام رفيق.

وطالب رئيس النادي اعضاء الهيئة العامة بتسديد ما ترتب عليهم من مستحقات مالية ليتسنى لهم الحضور والترشيح والانتخاب.

الاعتذار عن عدم المشاركة بدوري الطائرة

قدم نادي شباب الكريمة كتابا رسميا للاتحاد الاردني لكرة الطائرة يتضمن اعتذار فريق كرة الطائرة في النادي عن عدم المشاركة بدوري اندية الدرجة الثانية لهذا الموسم، حيث عزا غالب العيد رئيس النادي ان هذا الاعتذار جاء نتيجة للضائقة المالية التي يمر بها صندوق النادي في المرحلة الحالية.

وناشد العيد الداعمين للحركة الرياضية في مدينة الكريمة للوقوف خلف فريقهم صاحب الباع الطويل والانجازات المتنوعة من اجل ان يعود النادي الى سابق عهده.

التعليق