بيكام يستبعد نفسه من مباراة جالاكسي أمام تورونتو

تم نشره في الاثنين 6 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • بيكام يستبعد نفسه من مباراة جالاكسي أمام تورونتو

تورونتو - استبعد ديفيد بيكام نفسه امس السبت من مباراة لوس انجليس جالاكسي مع تورونتو ثم دافع بعدها عن عودته الحذرة الى المباريات مرجعا السبب الى اصابته في الكاحل.

وقال بيكام للصحافيين خلال حصة التدريب الصباحية اول من امس "اليوم كانت المرة الاولى التي اعدو فيها والعدو مباشرة ليس مشكلة ولكن لعب الركلات الركنية لا يزال يشكل مشكلة بالنسبة لي في الوقت الحالي."

واضاف "لا اعتقد انني ساشارك في مباراة الغد (الاحد) لسوء الحظ. ما لم يطرأ تغيير كبير فانني لن انزل الى الملعب غدا."

وبعدما فاجأ بيكام اوساط كرة القدم هذا العام بالانتقال من ريال مدريد الى جالاكسي في صفقة تمتد لخمس سنوات والتي ستمنح لاعب خط الوسط الانجليزي مبلغا يصل الى 250 مليون دولار فان مباراة الاحد امام تورنتو كانت تعد اول فرصة لظهوره في دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين.

الا ان الاصابة المزعجة التي لحقت باللاعب في كاحله خلال مباراة انجلترا امام استونيا في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008 حدت من فرصة بيكام للعب مع فريقه ولم يشارك سوى لمدة عشر دقائق فقط في مباراة جالاكسي الودية مع تشيلسي الانجليزي في الحادي والعشرين من يوليو تموز الماضي.

ومنذ ذلك الوقت حاول قائد منتخب انجلترا السابق استعادة مستواه وقضى اغلب وقته في غرفة العلاج وفي صالة الالعاب الرياضية.

واقتطعت الاصابة من حجم الزخم الذي صاحب الجنون ببيكام والذي انتشر عبر كافة انحاء امريكا الشمالية عقب وصوله الى هوليوود.

ويبدو ان شهر العسل قد انتهى حيث تعرض بيكام لانتقادات اوائل هذا الاسبوع نظرا لعدم مرافقة الفريق الى دالاس للمشاركة في مباراة في كأس اندية امريكا الشمالية.

وقال بيكام "اعلم انني تعرضت لانتقادات لعدم ظهوري في دالاس لكن وكما قلت في السابق انني هنا لخمس سنوات ولست خلال العام الحالي فقط."

واضاف "اعتذر لكافة سكان دالاس وسأراهم بكل تأكيد العام المقبل."

وتابع "كنت احب ان اشارك في المباراة. كنت احب رؤية هذا الكم من الجماهير الذي دفع الكثير من الاموال لرؤية فريق جالاكسي... كنت احب ان اكون هناك لكنني حريص على عدم تفاقم اصابتي."

التعليق