وزير الشباب العراقي يؤكد الدعم الأردني لمنتخب بلاده

تم نشره في الخميس 2 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً

 عمان - الغد - أكد وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم محمد جعفر، على الدور المهم الذي قام به الأردن لدعم المنتخب العراقي لكرة القدم، خلال رحلة تحضيراته لبطولة أمم آسيا التي توج بلقبها مؤخرا، من خلال توفير كافة سبل الاستعداد والتدريب في الأردن قبيل انطلاق البطولة.

جاء ذلك خلال رسالة جوابية على التهنئة التي تقدم بها رئيس المجلس الأعلى للشباب د.عاطف عضيبات للوزير العراقي بمناسبة فوز منتخب بلاده بكأس آسيا لكرة القدم.

وقال جعفر في رسالته الجوابية:"مع بالغ التقدير، نسجل شكرنا وعظيم اعتزازنا على مشاعر الود والتهاني الخالصة التي أرسلتموها بمناسبة الفوز الذي حققه منتخبنا الوطني في بطولة أمم آسيا بكرة القدم.

هذا الانتصار الذي نعده هدية قدمها أبناء الرافدين إلى أمتهم المجيدة وشبابها الرياضي على امتداد مساحة هذا الوطن العزيز.

واضاف جعفر: لقد كان لدعم الأردن الشقيق ومؤسساته الرياضية عون أكيد في تعزيز استعدادات المنتخب العراقي في طريقه لتحقيق هذا الأمل الرياضي الكبير.

باسم شباب ورياضيي العراق، اسمحوا لي أيها الأخ العزيز أن أكرر اسمى آيات الشكر، داعيا المولى القدير أن يحفظكم وشباب ورياضيي المملكة الشقيقة إلى كل ما ترمون إليه من خير وسؤدد.

وكان الأردن قد استضاف المنتخب العراقي في معسكر تدريبي مطول خاض خلاله مباراتين وديتين مع منتخبنا الوطني قبل مشاركته في بطولة غرب آسيا الرابعة التي أقيمت في عمان وحقق فيها المركز الثاني.

التعليق