كرم: ألبومي الأخير إعادة تأهيل وترميم لنجوى في حياة تحمل الكثير من الصدمات

تم نشره في الخميس 2 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • كرم: ألبومي الأخير إعادة تأهيل وترميم لنجوى في حياة تحمل الكثير من الصدمات

في مؤتمر صحافي عقد في الراديسون ساس   

 

فريهان الحسن

عمّان-أعربت الفنانة اللبناية نجوى كرم عن سعادتها البالغة بالمشاركة مجددا في مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي يحتفل هذا العام باليوبيل الفضي.

وقالت كرم في مؤتمر صحافي عقدته ظهر أمس في فندق الراديسون ساس وأداره الزميل رسمي محاسنة بحضور عدد من الاعلاميين، "إن جرش تمثل لي مرحلة عز ومجد". 

وردا على سؤال حول غياب كرم لفترات، قالت"الغياب يجب ان يكون مقصودا من وقت لآخر حتى يظهر ما هو جديد، وأنا ضد استهلاك الفنان".

وعن ألبوم "هيدا حكي" اشارت كرم أنها ترى نفسها في هذا الالبوم "نجوى التي أحبها"، إذ يتميز الألبوم بحسب كرم بلمسته الجديدة من خلال التوزيع الموسيقي.

وبخصوص مشاكل كرم الشخصية وكيف تغلبت عليها، تبين ان "ألبومي الجديد "هيدا حكي" هو إعادة تأهيل وترميم لنجوى، فالحياة فيها الكثير من الصدمات والمطبات(والضربة الي ما بتقتلك بتقويك)".

وحول توقعات كرم في حفلتها التي ستقام اليوم على المسرح الجنوبي، تشير إلى أن "جرش مهرجان كبير لا ينسى بسهولة، وله فضل كبير علي فأتمنى التوفيق وأن لا أخذل أمام الجمهور، في مشاركتي الأولى والثانية في جرش كان هنالك حشد كبير من الجمهور واتمنى الليلة ان تكون الحفلة بالمستوى السابق نفسه".

وبالرغم من أن كرم غنت باللهجة الخليجية، إلا أنها رأت الأمر مختلفا مع المصرية، فتبين كرم إن "كل بلد يتقن لهجته الخاصة به".

ونفت كرم حاليا أي تعاون يجمعها مع الفنان العراقي كاظم الساهر، الفنان الذي وصفته بأنه مثل العراق بشكل رائع. ومن جهة أخرى، أكدت كرم تعاونها مع الفنان ملحم بركات قريبا في أغنية جديدة.

ووصفت كرم، التي بدأت حياتها كمعلمة ثم انطلقت إلى الفن من خلال برنامج "مواهب في العام 1985، تجربتها مع الفنان وديع الصافي بالحلم الكبير الذي تحقق، وهي التي تحب العمل مع النجوم الكبار دائما، الأمر الذي تختصره الفنانة بعبارة "عاشر الكبير تكبر"، ومن هنا جاء حلم كرم الزحلاوية بأن يجمعها عمل فني مع الرحابنة.

درست نجوى كرم الموسيقى لمدة اربعة أعوام، وصدر اول ألبوم غنائي لها في العام 1989، وبلغ عدد ألبوماتها الغنائية سبعة ألبومات.

ويستضيف المسرح الجنوبي الفنانة اللبنانية الليلة، حيث تغني مجموعة من أغاني ألبومها الجديد"هيدا حكي".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »منورة يانجوى (متذوق للفن)

    الخميس 2 آب / أغسطس 2007.
    منور المسرح يامطربة الشباب الله يوفقك وتسمعيناأغاني جميلة مثلك ياأجمل مغنية ¡ يانجوى أهلاً وسهلاً ومرحباوخليكي على اللهجة اللبنانية .
  • »نجوى كرم (صديق)

    الخميس 2 آب / أغسطس 2007.
    لأنك بتحب نجوى.