أول جولة لـ "ستار أكاديمي المغرب العربي" في آب المقبل

تم نشره في السبت 21 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً

تونس-أفادت مؤسسة "كروي اند كروي" التونسية أمس أن المغربية هاجر عدنان الفائزة بلقب نجمة "ستار أكاديمي المغرب العربي" لن تشارك في أول جولة غنائية لمجموعة البرنامج اعتبارا من أول آب (أغسطس) المقبل.

وقالت مريم بزازي مديرة الاتصال في المؤسسة لوكالة فرنس براس "من المتوقع أن تقوم مجموعة برنامج "ستار اكاديمي المغرب العربي" بأول جولة غنائية اعتبارا من أول آب (أغسطس) تشمل 16 مدينة مغاربية، من دون مشاركة المغربية هاجر عدنان الفائزة بالمرتبة الاولى في البرنامج".

وأضافت أن "هاجر رهينة أبيها الذي يشترط مبلغ مليون يورو للسماح لها بالحضور"، من دون توضيحات إضافية.

وأوضحت بزازي أن "المؤسسة كلفت محاميها اتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الصدد"، مشيرة إلى أن "الفتاة المغربية سبق ان وقعت عقدا مع المؤسسة ينص على مواصلة المشوار الفني لفترة محددة".

وباشر سائر عناصر المجموعة أول من أمس التمارين استعدادا للجولة الغنائية التي تستمر شهرا ونصف شهر، وتشمل مدنا تونسية ومغربية وجزائرية وليبية.

وتضم المجموعة التونسيين سريا القسنطيني ويسرا زكري والمغربي عبد الحميد الحدري والليبي احمد كعيب والجزائريين بدرو شاعيا وفريد ماشو.

وكانت المغربية هاجر عدنان (21 عاما) فازت بلقب نجمة برنامج "ستار اكاديمي المغرب العربي" الذي استمر بثه لأربعة أشهر من تونس عبر قناة "نسمة تي في" الفضائية التي تديرها مؤسسة "كروي اند كروي" المتخصصة بالاعلام والترفيه.

التعليق