مشاركة مميزة لأعضاء الوفد الأردني المشارك في مؤتمر التبادل الشبابي

تم نشره في الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- وصل الوفد الاردني الى العاصمة اليابانية طوكيو برئاسة الدكتور رشاد الزعبي مدير شباب محافظة العاصمة على رأس وفد ممثل للقطاع الشبابي في الاردن، وحضر الوفد اجتماعا لرؤساء الوفود المشاركة والتي ضمت 11 دولة هي كمبوديا، تيمور، موزمبيق، استونيا، كندا، الدومنيك، لاتفيا، ليتوانيا، جزر المارشال، الاردن، واليابان.

وألقى الدكتور رشاد الزعبي كلمة الوفود المشاركة بالمؤتمر عبر بها عن مدى شكره وامتنانه للحكومة اليابانية لاستضافة الوفد الاردني، ناقلا تحيات الشعب الاردني والحكومة الاردنية، ممثلا بالمجلس الاعلى للشباب الى الحكومة اليابانية والوفود المشاركة.

واكد د. الزعبي في كلمته على ضرورة استمرارية هذا المؤتمر لمساهمته الفاعلة في تبادل الثقافات بين دول العالم واهمية تمكين العمل الشبابي في البلدان متمنيا في نهاية حديثه ان يعم الامن والسلام كافة الشعوب.

وتميز الوفد الاردني المشارك في المؤتمر الشبابي بلباسه التقليدي اثناء حفل الاستقبال الرسمي من جهة، وبفاعلية اعضائه بالتعريف والتفاعل مع اعضاء الوفود الاخرى بصورة مشرفة من جهة اخرى.

وقد تميز الوفد الاردني بروح الفريق الواحد، الامر الذي سهل المهمة في ابراز الصورة الحضارية عند الوفود المشاركة منذ وصوله إلى اليابان.

على صعيد آخر التقى معن خريسات من السفارة الاردنية في اليابان مع رئيس واعضاء الوفد الاردني ضمن فعاليات حفل الاستقبال الرسمي، حيث اطمأن على سلامة الوفد واكد استعداد السفارة لتقديم اية مساعدة قد يحتاجها الوفد.

وتم تقسيم الوفد الاردني الى مجموعات عمل خلال المؤتمر وعلى النحو التالي:

د. رشاد الزعبي ومحمود الكركي ضمن مجموعة العمل التطوعي، خالد نبيل ومحمود الكركي ضمن مجموعة تفعيل المسلمات الاجتماعية، سمر طبلت ضمن مجموعة الاعلام، افكار مبيضين ومحمد حبجوقة ضمن مجموعة العادات والتقاليد، دانية الرفاعي واحمد عبدالكريم ضمن مجموعة التعليم، اماني ابو قديس ضمن مجموعة البيئة.

التعليق