حجازي: خطوات ملموسة للنهوض بفريق الكرة

تم نشره في الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً
  • حجازي: خطوات ملموسة للنهوض بفريق الكرة

رئيس نادي الحسين يبدي تفاؤله في المرحلة المقبلة

 

اربد - الغد - اكد رئيس نادي الحسين فارس حجازي، على ان التجانس بين اعضاء مجلس الادارة الجديدة للنادي سيدفع بالعمل الايجابي قدماً لتحقيق الغايات المرجوة، مشيراً الى ان الادارة ستعمل جاهزة من اجل تحقيق اماني وتطلعات جميع محبي النادي، وستفتح ابوابها لكل ابناء "القلعة الصفراء" للعمل معاً بعيداً عن اي ترسبات او خلافات من الماضي تعرقل المسيرة.

وأبدى حجازي تفاؤله حول طبيعة المرحلة المقبلة، مؤكداً انها ستكون ذات اهمية كبيرة لمسيرة نادي الحسين على كافة الصعد والانشطة، مشيراً الى ان النادي سيشهد انطلاقة جديدة، وان الادارة ستعمل على تهيئة الفرق التي تسهم في اعلاء شأن النادي وتطوير فرقه الرياضية لتكون بقدر الطموحات الكبيرة لجماهيره الوفية.

وعن فريق كرة القدم الاول الذي يعد الواجهة الحقيقية للنادي، بيّن حجازي بأن المرحلة المقبلة ستكون حاسمة في مسيرة فريق الكرة من خلال العمل على تجديد حيويته، معتمداً على مجموعة واعدة من الشباب الى جانب اللاعبين الكبار، الذين ما زال بإمكانهم العطاء الى جانب تعزيزه باللاعبين المحترفين.

وكشف حجازي النقاب عن وجود مفاوضات مع احدى الشركات لتوقيع اتفاقية رعاية الفريق خلال الموسم الحالي، الذي يسعى من خلاله فريق الحسين لتحقيق انطلاقة قوية والعودة بقوة الى دائرة المنافسة على الالقاب واعتلاء منصات التتويج.

استقدام محترفين

الى ذلك ذكر مصدر مقرب من نادي الحسين ان النادي يفكر جدياً باستقدام محترفين لتعزيز صفوف الفريق، وأكد المصدر ان الحسين سيظهر في الموسم الكروي الجديد بشكل مختلف معتمداً على الدعم الكبير الذي تقدمه ادارة النادي بقيادة فارس حجازي، الامر الذي سيعيد للفريق هيبته كفريق منافس على الساحة المحلية والآسيوية وان الادارة عاقدة العزم على ذلك.

وذكر المصدر ان المحترفين القادمين لصفوف الحسين اربد هم من جنسيات افريقية، ولم يؤكد المصدر نية النادي الاستعانة بمحترفين عرب بل انه اكتفى بالقول ان اي لاعب محترف بالفريق سيكون على مستوى عال من المهارة والاداء.

وكان قد تردد سابقاً نية الحسين اربد الاستعانة بلاعبين من سورية والعراق، بيد ان مصادر النادي لم تؤكد صحة هذه الاخبار من عدمها.

بروز في الاستقلال

وكان فريق الحسين قد ظهر بصورة طيبة خلال منافسات بطولة الاستقلال العربية الثالثة لكرة القدم، على الرغم من تأخر فترة الاعداد التي شابها نوع من التوتر بعد حل الادارة السابقة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي، والتي كان لها دورا بارزاً في اعادة تجميع الفريق وتأمين مشاركته في البطولة، التي سجل فيها نتائج مميزة وصل من خلالها للدور قبل النهائي قبل ان يخرج على يد جاره فريق العربي.

ويخضع الفريق حالياً لفترة اعداد مكثفة وسط اقبال جميع لاعبيه وحماسهم واستعداداً لمنافسات بطولة درع الاتحاد التي ستنطلق اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، وبعمل مدرب الفريق اسامة قاسم على رفع مستوى جاهزية الفريق فنياً وبدنياً ليكون جاهزاً للمنافسة على لقب البطولة الذي حصل عليه مرتين من قبل.

التعليق