رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي يشيد بجهود إدارة النشاطات التربوية

تم نشره في الأربعاء 11 تموز / يوليو 2007. 09:00 صباحاً
  • رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي يشيد بجهود إدارة النشاطات التربوية

عمان- الغد- ثمن أمين عام وزارة التربية والتعليم رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي د. تيسير النعيمي الجهود الكبيرة التي بذلها العاملون في إدارة النشاطات التربوية بمركز الوزارة خلال العام الدراسي 2006/2007 الأمر الذي أسهم في اعتبار العام الدراسي الماضي عاما متميزا في النشاطات التربوية.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بالعاملين في إدارة النشاطات التربوية بمناسبة انتهاء العام الدراسي.

وعبّر النعيمي عن ارتياحه للمهنية العالية التي تعاملت بها أسرة مديرية النشاطات التربوية ولروح الفريق الواحد الذي اتسم به أداء العاملين في إدارة النشاطات مما أسهم في إنجاح كافة النشاطات التي تم انجازها بما يخدم الأهداف التربوية والتعليمية التي تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تحقيقها.

واستعرض النعيمي خلال الاجتماع الذي حضرته مديرة إدارة النشاطات التربوية د.عبلة أبو نوار ومدراء الدوائر والأقسام وأعضاء الإدارة، استعرض مجمل النشاطات التي تم تنفيذها بإشراف من قبل الوزارة وتعاون مثمر مع مديريات التربية في كافة مناطق المملكة؛ مؤكدا عزم الوزارة المضي قدما في تنفيذ هذه النشاطات، وفي مقدمتها جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية ودورة الأمير فيصل الاولمبية للناشئين والدورة الرياضية المدرسية ( دورة الاستقلال) والمهرجان الرياضي المركزي والتجمعات الكشفية والإرشادية والدورة الرياضية الخاصة بالموهوبين.

وأضاف: من المهم أن تتواصل انجازات إدارة النشاطات التربوية التي ننظر إليها بكل احترام وتقدير وهذا يستدعي بالضرورة اعتماد التخطيط وفق برامج زمنية تعزز النجاحات التي تحققت في العام الماضي خاصة وان العام المقبل سيشهد استضافة الألعاب الرياضية العربية المدرسية السابعة عشرة الأمر الذي يستدعي استنفار كل الطاقات وتوجيهها لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير دون المساس بالاستحقاقات المحلية التي نريدها بقياسات ومعايير تضمن مواصلة الانجاز.  

وكشف النعيمي عن نية الوزارة إنشاء مدينة الملك عبدالله الثاني التعليمية لتكون نموذجا متكاملا تضم البنية التحتية لكافة النشاطات من ملاعب وصالات ومنشآت أخرى كما أكد على حرص الوزارة على رفع الكفاءة المهنية والحرفية للعاملين في ادارة النشاطات التربوية من خلال الدورات التدريبية التي يشرف عليها ويديرها خبراء عالميون.

من جهتها أكدت مديرة ادارة النشاطات التربوية د. عبلة ابو نوار على مواصلة العمل وتعزيز انجازات العام الماضي مشيرة الى ان ما تحقق من انجازات سيسهم في الوصول الى انجازات اعلى في العام الدراسي المقبل.

التعليق