المؤسسات الداعية لباولو كويلهو تعرب عن استغرابها لعدوله عن الحضور لعمّان

تم نشره في الأربعاء 20 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً
  • المؤسسات الداعية لباولو كويلهو تعرب عن استغرابها لعدوله عن الحضور لعمّان

 

عمّان- الغد- أعربت مؤسسة أفلام بلا ميزانية وشركة الرواد للصوتيات والمرئيات عن الأسف البالغ الممزوج بالاستغراب الشديد بسبب عدول الكاتب البرازيلي باولو كويلهو المفاجئ في اللحظات الأخيرة عن قدومه إلى عمان. وكان مقررا أن يشارك كويلهو في الدعم المعنوي مشروع "المسيرة... معاً إلى الأمام" بحضوره افتتاح الأفلام الخاصة بمسابقة إنتاج الفيلم الأول 2005.

وأفادت المخرجة غادة سابا أن عدول كويلهو عن الحضور طاول حفلة توقيع كتاب كان مقرراً في 18/6/2007  في مكتبة Flower of Life.

وبسبب هذا الارتباك الذي أحدثه تصرف الكاتب العالمي، فإن "أفلام بلا ميزانية وشركة الرواد للصوتيات والمرئيات يعتذرون بشدة ويعبرون عن أسفهم الشديد لكل الذين يدعمونهم ويؤمنون بالمسيرة. كما يشكرون ويشدون على أيادي الداعمين والشركاء". ووجهت المؤسستان الشكر إلى الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي دعمت هذا المشروع منذ البداية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أين المصداقية؟ (لا إسم)

    الأربعاء 20 حزيران / يونيو 2007.
    أين هي مصداقية الغدالتي بالغت في اخر حملةاعلانية لها ¡باولوا كويلوا وكما عرف معجبيه إعتذر عن الحضور بسبب معرفته بان مؤسسة أفلام بلا ميزانية وشركة الرواد للصوتيات والمرئيات كان هدفهم المتجارة بإسم باولوا كويلو إذ وضعوا سعر تذكرة الدخول 50 و 70 دينار ومن هم معجبي كويلو عامة الشعب المثقفين الذين لا تسمح ميزانتيهم بدفع مبلغ.