احتفالات كالديرون تغضب لاعبي مايوركا

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً

مدريد - قال لاعبو فريق ريال مايوركا الاسباني لكرة القدم إن الطريقة الارتجالية التي احتفل بها رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد بهدف التعادل لفريقه على أرض ريال سرقسطة يوم السبت الماضي شكلت دافعا لهم لبذل جهد أكبر للفوز بالمباراة الفاصلة التي ستجمعهم بريال في مدريد في المرحلة الأخيرة للمسابقة يوم الأحد المقبل.

وسجل ريال هدفا في الدقيقة الاخيرة للمباراة لينتزع تعادلا 2-2 من سرقسطة ويبقى متصدرا للدوري بفضل أفضلية نتائج مباراتيه مع منافسه المباشر برشلونة.

وسيضمن الفوز على مايوركا الذي يحتل المركز الحادي عشر لريال احراز لقب الدوري دون النظر إلى نتيجة مباراة برشلونة خارج أرضه أمام جيمناستيك الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وقال الارجنتيني غويرمو بيريرا لاعب وسط مايوركا لوسائل الإعلام الإسبانية: "لقد قللوا من شأننا. لا أقصد لاعبي ريال لكني أقصد وسائل الإعلام ورئيس النادي بهذه الطريقة التي احتفل بها. اظهرت هذه الطريقة أنهم لا يحترموننا".

وقال لاعب آخر هو جوناس غوتيريز: "عليهم أن يحذرونا وأن ينتظروا ما سيحدث يوم الأحد. لا أحد يرغب في رؤية غيره يتوج بطلا أمام عينيه وسيكون هذا حافزا كبيرا لنا لمحاولة الفوز في تلك المباراة".

التعليق