العربي وكفرنجة يجتازان صلاح الدين ودوقرا

تم نشره في الخميس 7 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً

بطولة كأس الاردن لكرة اليد

 

محافظات – الغد – فاز فريق العربي على صلاح الدين بنتيجة 34/48 والشوط الاول لصالحه (23/12)، في المباراة التي جرت اول من أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن منافسات الدور الاول لبطولة كأس الاردن لكرة اليد.

وفي صالة مدينة الحسن الرياضية باربد حقق فريق كفرنجة فوزا صريحا بتغلبه على فريق دوقرا بنتيجة 45/31 والشوط الاول لصالحه (21/13).

كفرنجة (45) دوقرا (31)

فرض فريق كفرنجة ايقاعه على مجريات اللقاء معتمدا على خبرة لاعبيه وسرعتهم في قيادة العمليات الهجومية، التي تولى القيام بها عمر عبد الرؤوف ويوسف العسولي وهيثم هاني من الخط الخلفي، ورشيد النواطير ومحمد وهدان من الاطراف، الامر الذي مكن الفريق من بسط كامل سيطرته وطرق مرمى دوقرا بالعديد من الاهداف التي حسمت النتيجة وساهمت برفع فارق الاهداف.

فريق دوقرا لجأ الى الحلول الفردية لمجاراة كفرنجة وبرز احمد الشلول وسالم غازي ومحمد هيكل في عمليات الاختراق والتسجيل، لكن فريق كفرنجة ابقى على ايقاعه السريع ونجح في حسم اللقاء لصالحه 45/31.

العربي (48) صلاح الدين (34)

استحق فريق العربي الفوز الكبير بعد ان فرض كامل سيطرته على مجريات المباراة مستغلا خبرة لاعبيه في احباط محاولات صلاح الدين، وهي التي ساهمت برفع الفارق التهديفي منذ بداية المباراة، حيث اعتمد الفريق على محمد الكوفحي واحمد الشناق ومحمد فتح الله في بناء الهجمات السريعة وتسديد الكرات من خارج المنطقة، فيما ركز فريق صلاح الدين على تمرير الكرات بسرعة لايجاد المنافذ التي توصل خالد الغبابشة ومحمد جودت واشرف محمد الى مرمى العربي، لكن حيوية وخبرة لاعبي العربي احبطت هذه المحاولات وجلبت الفوز للعربي 48/34.

التعليق