الجزيرة يطلب الاهلي بكامل نجومه وترتيبات مميزة للاعبي منتخب الشباب

تم نشره في الخميس 7 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً
  • الجزيرة يطلب الاهلي بكامل نجومه وترتيبات مميزة للاعبي منتخب الشباب

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الجزيرة يشترط حضور نجوم الاهلي المصري

  اشترط نادي الجزيرة على فريق النادي الاهلي المصري لكرة القدم الحضور الى عمان بكامل نجومه المعروفين، لملاقاة فريق الجزيرة لكرة القدم نهاية الشهر المقبل في لقاء احتفالي يقام بمناسبة مرور ستين عاما على تأسيس نادي الجزيرة.

جاء ذلك خلال الاتصال الذي اجراه امس نائب رئيس نادي الجزيرة سعيد الجعبري مع مدرب الاهلي المصري حسام البدري، والذي تمنى خلاله الجعبري على الاهلي احضار جميع لاعبيه الى عمان من اجل تنظيم لقاء جماهيري وكبير وبمشاركة نجوم الفريقين.

وابدى البدري استعداد الفريق للحضور بكامل نجومه، ولكن شريطة ان يكونوا جاهزين فنيا، مشيرا الى ان المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه الذي عاد الى القاهرة بعد انتهاء اجازته، سيقيم جاهزية لاعبيه قبل الرد النهائي.

يشار الى ان الجعبري يتولى مهمة الاتصال مع الاهلي المصري، نظرا للعلاقات الطيبة التي تربطه مع ادارة النادي ولاعبيه، خاصة وانه عضوا في الهيئة العامة للنادي المصري.

ترتيبات مميزة للاعبي منتخب الشباب

  بدأ اتحاد كرة القدم بتكثيف جهوده لدعم منتخب الشباب الذي يستعد لتمثيل الوطن في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها كندا اعتبارا من نهاية الشهر الجاري.

واعد الاتحاد ترتيبات فنية وادارية لضمان مشاركة ايجابية للمنتخب، حيث قررت ادارة الفريق تأمين اللاعبين بلباس رسمي (بدلات) قبل التوجه الى كندا فجر يوم 15 الجاري، كما تم التأكيد على تأمين الحجوزات بافضل الاماكن.

وعلى الصعيد الفني يحرص المدير الفني يان بولسن والمدرب عيسى الترك على تحضير اللاعبين فنيا ونفسيا لهذه المشاركة الهامة، حيث سبق وان ابدى الجهاز الفني رضاه عما وصل اليه اللاعبين من مستوى فني متطور، خاصة اللاعب رائد النواطير الذي كان مفاجأة المنتخب رغم خبرة القليلة في الاضواء.

الى ذلك اكد المدير الاداري للمنتخب احمد قطيشات حرص سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على متابعة تحضيرات منتخب الشباب على جميع الصعد، املا في تمثيل مشرف للاردن في هذا المحفل العالمي الكبير.

واعتبر قطيشات ان اتحاد الكرة يسعى جاهدا لتوفير كافة متطلبات اللاعبين للوصول الى اعلى مستويات الجاهزية بحثا عن انجاز جديد.

اصابة حارس منتخب الشباب

  تعرض حارس منتخب الشباب لكرة القدم محمد ابو خوصة الى اصابة في حاجب العين اثناء تدريب الفريق اول من امس، الامر الذي استدعى اجراء جراحة بسيطة له تكللت بالنجاح، واعادت حارس المرمى لمزاولة التدريبات بشكل طبيعي.

وكان ابو خوصة قد ارتطم بالقائم اثناء التمرين، نتج عنه شق في حاجب العين.

اليرموك يطلب 80 الف دينار للتخلي عن البرغوثي

  لم يتوصل فريقا اليرموك والجزيرة اول من امس الى اتفاق نهائي فيما يتعلق بتخلي اليرموك عن مهاجمه مالك البرغوثي لصالح الجزيرة، بانتظار استكمال المفاوضات قريبا للوصول الى قرار نهائي، وطلب اليرموك مبلغ 80 الف دينار نظير تخليه عن المهاجم، مما جعل الجزيرة يتريث قليلا قبل الرد.

وفاتح الجزيرة ايضا ادارة اليرموك بشأن ضم الحارس عامر شفيع، حيث رحبت الادارة بذلك بانتظار استكمال المفاوضات قريبا.

الجزيرة يفكر بالسقار

  علمت "الغد" ان فريق الجزيرة لكرة القدم يفكر جديا باستقطاب مدافع فريق نادي الرمثا ابراهيم السقار الذي برز بشكل ملفت الموسم الماضي.

ويعتزم نادي الجزيرة مفاتحة الرمثا بهذا الشأن، لمعرفة مدى امكانية التوصل الى اتفاق يتعلق بضم المدافع.

الاسدي غير راض عن المحترفين

  ابدى مدرب فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم العراقي صباح الاسدي عدم رضاه عن مستوى المحترفين محمد المصري والسوري هاني الشماط اللذين انتظما في تدريبات الفريق قبل فترة.

واعتبر المدرب في رده على استفسارات "الغد" ان مستوى المحترفين ليس بمستوى الطموح، مشيرا الى ان معسكر الفريق المقبل في سورية يوم 12 الحالي سيشهد اخضاع عددا من المحترفين للاختيار الافضل.

قاسم الاقرب لتدريب كرة الحسين

  فاتحت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد المدرب اسامة قاسم لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر ان يوافق المدرب على العرض، خاصة وانه غير مرتبط حاليا مع ناد اخر.

وكان المدرب منير مصباح ابرز المرشحين لتدريب الفريق بناء على رغبة عدد كبير من اللاعبين، الا ان عدم توفر الاجواء المثالية حال دون ارتباطه مع الفريق، خاصة وان اللجنة المؤقتة رفضت في البداية منح مخصصات للاعبين والجهاز الفني بعد اعتذارها عن المشاركة ببطولة الاستقلال الكروية، قبل ان تتراجع نتيجة ضغوطات الهيئة العامة.

يشار الى ان "كولسات" كثيرة بين عدد من المدربين حصلت في الايام الاخيرة داخل اروقة النادي للفوز بتدريب الفريق، ساهم فيها عدد من اعضاء الهيئة العامة.

كواليس النجوم

* يقال ان احد الاندية الممتازة تعاقد مع مدرب للاشراف على فريقها الكروي... الملفت في الموضوع ان اللاعبين اشاروا الى ان هذا المدرب لايعدو كونه مدربا متخصصا في اللياقة البدنية..!!

* لاعب معروف سبق وان اعلن اعتزاله مؤخرا بدا يفكر جديا بالتراجع عن القرار والعودة لصفوف فريقه بعد ان وجد صعوبة في اقامة مباراة اعتزال مميزة هذا الموسم.. اللاعب لم يتخذ القرار النهائي بهذا الشأن ..!!

* يقال ان مهاجما عراقيا معروفا بات مرشحا بقوة للعب في صفوف ناد ممتاز خلال الموسم الكروي المقبل..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سؤال للجزيرة (إربداوي)

    الخميس 7 حزيران / يونيو 2007.
    هل هناك دراسة عند استقطاب كل هؤلاء اللاعبين أم هي مسألة خبيه للزمن؟؟ شفنا الجزيرة مع شراء كل هاللعيبة إلا إنه ترتيبه كالمعتاد