حافلة النصر تقل الابطال وتخترق شوارع عمان في موكب الفرح

تم نشره في الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً
  • حافلة النصر تقل الابطال وتخترق شوارع عمان في موكب الفرح

الوحداتيون احتفلوا على طريقتهم الخاصة بلقب الدوري

 

صلاح الدين غنام

عمان- اخترقت حافلة النصر التي اقلت ابطال الدوري "2007" فريق الوحدات شوارع عمان وسط فرحة عارمة من جماهيره التي رافقت الحافلة عبر موكب الفرح حتى وصل الى معقل النادي في مخيم الوحدات، حيث استمرت الاحتفالات حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم، واشتمل الحفل الذي كان عفويا وبعيدا عن الترتيبات المسبقة، على اطلاق الالعاب النارية والاهازيج الوحداتية بمناسبة الفوز بقلب الدوري لهذا الموسم.

وبدأت احتفالات الوحدات من ارض الملعب بعد ان اطلق الحكم صافرة النهاية للقاء الوحدات والفيصلي في ختام مباريات الدوري الممتاز، حيث انطلق لاعبو الوحدات لتحية جماهيرهم في الملعب وسط تشجيع جنوني قبل ان يتقلدوا ميداليات الذهب ويرفع كابتن الفريق فيصل ابراهيم كأس الدوري ليستقل النجوم حافلة النصر التي مرت في شوارع عمان انطلاقا من مدينة الحسين للشباب مرورا بعبدون ووسط البلد قبل الوصول الى مقر النادي بمرافقة الجماهير التي اصرت على البقاء مع الحافلة رغم طول المسافة.

خوري: الجماهير صنعت النصر

وقال رئيس النادي طارق خوري ان الجماهير الوحداتية هي من صنع النصر وهي من تستحق الاحتفاء بها على وفائها وانتمائها للوحدات، واضاف خوري "الفوز بالدوري هو اجمل هدية نقدمها لجماهيرنا التي تستحق ان نكبر بها لانها الاصل، والوحدات يهدي اللقب لهذه الجماهير تقديرا لمعاناتها ووفائها ونعاهدها بأن يبقى الوحدات محلقا في القمة التي لن يرضى بغيرها بديلا.

وتابع خوري حديثه "وضعنا تريبات خاصة للاحتفال باللقب لهذا الموسم وسيتم الكشف عنها لاحقا، وسيتم توزيع مكافآت مجزية هي الاعلى في تاريخ النادي على اللاعبين، وسيواصل الوحدات عمله لان يبقى من اميز الفرق المحلية والانتقال بالمنافسة الى خارج حدود الاردن".

غصاب: جهد جماعي متكامل

نائب رئيس النادي غصاب خليل قال ان الفوز بالدوري جاء نتيجة جهد جماعي متكامل، ونحن نهنئ جماهيرنا بهذا الفوز متمنين ان يواصل الوحدات تقدمه واحراز المزيد من البطولات والالقاب حتى نرضي جماهيرنا العريضة، واضاف عصاب "لم تقصر ادارة النادي منذ استلامها المهامها بحق فريق كرة القدم وقدمت له كل الدعم وبحمدالله نجحنا باحتلال المركز الاول الذي جاء عن جدارة واستحقاق".

جسام: الوحدات الفريق الافضل

واعتبر المدير الفني للفريق ثائر جسام ان الوحدات استحق الفوز بلقب الدوري لانه الافضل والفريق الاكثر تكاملا والدليل نتائجه رغم الصعوبات التي مرت عليه وابرزها غيابات النجوم بالجملة عن الفريق بداعي الاصابة او الالتزام مع المنتخبات الوطنية، ولكن الوحدات نجح بتجهيز عدد من البدلاء خلال فترة قياسية ولم يتأثر بغياب لاعب او أكثر وكانت النتيجة ان حصلنا على اللقب، وهو الهدف الذي كنا نسعى اليه منذ البداية.

فيصل: لحظات تاريخية

بدوره اعتبر كابتن الفريق فيصل ابراهيم ان مباراة التتويج تمثل لحظات تاريخية بالنسبة له رغم الفوز بأكثر من لقب على امتداد السنوات الماضية الا ان لقب "2007" له طعم خاص، على اعتبار انه تقدم فريق الوحدات لرفع كأس الدوري للمرة الاولى منذ انضمامي للفريق في بداية التسعينات.

مباراة شباب الاردن هي الاجمل

اجمع لاعبو فريق الوحدات على ان لقاء الذهاب امام شباب الاردن والذي انتهى الى فوز الوحدات بأربعة اهداف مقابل ثلاثة هو الاجمل خلال مسيرة الدوري الحالي، واعتبروا هدفي عوض راغب في مرمى شباب الاردن والعربي هما الاثمن مع التأكيد على ان هدف عوض راغب الرابع في شباب الاردن هو الاجمل، والذي جير الفوز للوحدات في الوقت الضائع وكانت الطريق نحو اللقب.

اما المباراة الاصعب للوحدات كانت امام العربي والتي فاز بها الوحدات بهدفين مقابل هدف واحد بعد ان كان متأخرا بهدف حتى الدقائق الأخيرة وكانت الطريق الحقيقي نحو اللقب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سمعني (شادي الجارحي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    سمعني الدوري لمين للوحداااات
    لا مش سامع لمين
    Çاااااااات
    هيك صح الف الف الف مبروووووووك الدوري يا اخضر يا مارد 2_0 بعين الحاسد
    يل رأفت يا بن علي ----------
    -------الفيصلي
    واحنا وحداتيه وما بنخاف وعوض راغب يا هداف
    وطارق خوري يا فنان اخذنا الدوري من العدوان
    مع كل تحياتي الى ابطال الدوري
    محمود قنديل
    فيصل ابراهيم
    هيثم سمرين
    احمد عبد الحليم
    فادي شاهين
    حسن عبد الفتاح
    محمد جمال
    رافت علي
    عامر ذيب
    عبدالله ذيب
    محمود شلبايه
    عوض راغب
    شادي الجارحي
    وااااالف مبروووووك يا
    مااااااااارد
  • »دبي (علي اجفيل)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الله اكبر الدوري اخضر
    الوحات وبس
  • »erazer_2007 (الفيصلي وبس)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    اولا ابارك للوحدات الدوري في ظل غياب ابرز نجوم الفيصلي وبقلو لاتفرح كثير حسونة جاي وهي راح تكون اخر سنة بحملو فيها الدوري لانه كاس اسيا مطوب ومسجل باسم الزعيم الفيصلي واحتفالات الزعيم انشاء الله يوم14/6/سوف نحتفل على طريقتنا الخاصة ولانى لفاء في كاس الكؤوس .
  • »والله كبير يا وحدات (هاني حوراني)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    ببارك للوحدات الفوز المستحق كأس الاتحاد الآسيوي...
  • »والله كبير يا وحدات (هاني حوراني)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    ببارك للوحدات الفوز المستحق كأس الاتحاد الآسيوي...
  • »إلى الأخ معاذ المجالي (أبو خشب)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    السلام عليكم
    أرجوا من حضرتكم التأكيد بعدم الكتابة بإسماء الآخرين
    وإني أعلم بأنك لست الذي تكتب مثل هذه الردود بل أحد والله اكبر الدوري أخضر
  • »عمان (عدنان الديسي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    والله تقول الوحداتية فاتحيين الاندلس على شو والله كنت بشجع الوحدات لكن فريق محلي فقط مش زي الفيصلي كل انجازاته عربية واسيوية والله نفسي فرحنا بانجاز خارج الاردن
  • »عمان (الامير)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    والله مابعرف كيف بحبوا هالفريق
  • »تنويه (معاذ عبدالله المجالي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    كل من كتب باسمي وقال الكلمات التي انا براءة منها ليكتب اسمه ولا يكن شبحا فليظهر امام الكل وانا وحداتي وافتخر بذلك ولماذا ياجريدة الغد لم تنشروا تهنئتي للوحدات ارجو نشرها وانا لكم من الشاكرين وعاش الوحدات وعاشت جماهيره والسلام ختام
  • »مبروك (علي طه - السودان)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الوحدات البطل والفيصلي الوصيف هذا هو الوضع الطبيعي لهذا الموسم لأن الوحدات كان افضل علي المستوى المحلي والفيصلي الله يعطيهم العافية بعد المجهود الكبير في البطولة العربية. وبتظل الفيصلي الكبير اللي بنعرفه وهاردك
  • »مشجع فيصلوي (ابو رمان)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الف مبروك للوحدات و هاردلك فيصلي و الفيصلي و الوحدات اخوان.
  • »مبروك (علي طه - السودان)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الوحدات البطل والفيصلي الوصيف هذا هو الوضع الطبيعي لهذا الموسم لأن الوحدات كان افضل علي المستوى المحلي والفيصلي الله يعطيهم العافية بعد المجهود الكبير في البطولة العربية. وبتظل الفيصلي الكبير اللي بنعرفه وهاردك.
  • »مبروووووووك (بطل وحداتي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    مبروك للوحدات وهاردلك لجميع الاندية الاخرى وخصوصا النسر الازرق الذي ظل يقاتل حتى النفس الاخير او قبل الاخير بالاحرى, المهم ابطال الوحدات قدموا لوحة جميلة في مباراة الامس خرجوا منها بهدفين فقط مع العلم انه كان بامكانهم استغلال الشوط الاول بالذات وتسجيل اكثر من الهدف الذي سجله هداف الدوري بدون منازع عوض راغب . مبروك للمارد الاخضر وعقبال البطولة الاسيوية .
  • »انا وحداتي يا نيالي (محمد شريتح)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الوحدات يستحق انه يكون بطل الدوري واخذ العلامة الكاملة 10 على 10 البطل والهداف واقوى دفاع واقوى هجوم وبتمنا انه يحقق انجاز اكبر (كأس اسيا) والف مبروووووووك.
  • »الوحدات (مجدي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الف مبروك لكل وحداتي اخضربالفوز بلقب الدوري 2007
  • »حظوظ (علي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    يبقى الفيصلي الزعيم
  • »kh_mj25 (معاذ المجالي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    مبروك لفريق الوحدات الدوري هذا العام بجدارة ولكن هل يوجد افضل من الفيصلي لا والله وانا الفيصلي هوا الزعيم البطل واني اسف على ما كنت اكتبه بفخر عن الوحدات لقد كنت لا اعرف جيدا بان الوحدات اضعف فريق وشكرا.
  • »اخر لقب للوحدات (وليد وضرار الحراحشة)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    انشاء الله ماتشوفوا غيره.... واذا شفتوا يكون بايدين الفيصلاويه.
  • »** الوحدات وبس ** (الكابتن)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    مبروك للوحدات
  • »اللوحدات (nizar)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    mabrook llwhdat o nqol harluck llfesalaweiah wallah sharrafto elkol lama weselto la nehaei alarab bas aldawri wehdateeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
  • »mabrook (Adham Gharaibeh)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    Mabrook for wehdat, we are all jordanians
  • »بطل الدوري (أبو ابراهيم)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    الف مبروك لنجوم وجماهير الوحدات
  • »مبروك للوحدات (fadi omari)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    مليون مبروك لنادي الوحدات العريق ( المارد الأخضر ) من جماهير الفيصلي , و نعدكم بأن يكون الموسم اكتر اثارة و ندية و منافسة , و الزعيم ( النسر الازرق ) قادم
  • »لاحق العيار لباب الدار (معاذ عبدالله المجالي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    كما يقول المثل الشعبي "لاحق العيار لباب الدار" وهذا ماانطبق على جماهير الفيصلي عندما كانوا يقولون انهم سيظفرون بلقب ابطال العرب ولكن انتهت البطولة ولم يظفروا بهاوبعد ذلك قالوا سناخذ الدوري وهيهات هيهات ان يأخذوه من المارد الوحداتي وذهب الدوري بعد ذلك قالوا سنفوز على الوحدات ونعكر عليه فرحة التتويج ولكن افترسكم المارد الوحداتي في ارض ستاد عمان والان اعرف ماستقولون ستقولون سناخذ كاس الاردن من شباب الاردن ولكن لاعبي شباب الاردن سيقولون "ولا حتى تحلموا فيها" لانهم سيفترسونكم كما افترسكم المارد وبنفس النتيجة 2مقابل صفر وعن طريق مصطفى شحدة وعدي الصيفي وسيذهب كاس الاردن وستقولون سناخذ الاتحاد الاسيوي وسيظهر لكم من جديد المارد الوحداتي "كابوسكم الدائم وسياخذالاتحاد الاسيوي وسترجعون خاليي الايدي من اي انجاز وسنبقى نلاحق العيار لباب الدار لما نشوف آخرتها معكم ياجماهير الفيصلي وعاش الوحدات وعاشت جماهيره والسلام ختام
  • »عليكو (ابن الاردن)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    مش ضروري انه الفيصلي كل سنه ياخذ الدوري
    يكفينا الشرف العظيم انه وصلنا الى المباراه النهائيه لدوري ابطال العرب ومرتين اخذنا كاس الاتحاد الاسيوي وحسره عليكم عمركم ما بيضتو وجهكم بمباراه خارج الاردن واذا ما فزتو تحطو الحق على الحكم .
  • »ون تعليقي وليش ما æووووووو (فيصلاوية مورة)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    كإنه تعليقاتي مشفره ...............ليش الإنحياز هاي جريده للكل مش للوحدات بس احنا الفيصلاوية احنا حرين نعبر فيها الي بدنا اياه وين يعني نطلع ع القمر نعبر عن مشاعرنا الله اكبر بس ع هيك محرر وهيك جريده الله اكبر بس حسبي الله ونعم الوكيل
  • »اتصال روحي..... (معاذ عبدالله المجالي)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    اولا ابارك لنادي الوحدات البطل الفوز بالدوري فاثبت فعلا انه البطل من خلال الفوز العريض على الفيصلي فليلة امس اثبت المارد بانه الزعيم والبطل والقاهر لكل الاندية فوصيف بطل العرب لم يستطيع مجاراته باي شكل وأثبت لي بان هناك اتصال روحي بيني وبين البطل الوحداتي فمن يرجع لارشيف صحيفة الغد يوم امس ويشاهد احد تعليقاتي يلاحظ انني توقعت فوز الوحدات 3مقابل صفر وان من سيحرز الاهداف هم عوض راغب ورافت علي وحسن عبدالفناح فصدقت التوقعات بنسبة 90بالمئة فحسن عبدالفتاح لم يسجل ولكنه كاد ان يسجل باكثر من مناسبة لولا سوء الحظ فانا مبسوط كثيرا لهذا الاتصال الروحي المباشر بيني وبين البطل الوحداتي وعاش الوحدات وعاشت جماهيره والسلام ختام
  • »الدوري لمين احكو معي للوحدااااات وبس (حسين بركات)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    وحداتيه رافعيين الراس ... وين ما راحو الارض بتنباس ...
  • »الله اكبر الدوري اخضر (خالد)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    في الاردن الزعيم واحد فقط الوحدات المارد الاخضر
  • »الله اكبر الدوري اخضر (خالد)

    الثلاثاء 5 حزيران / يونيو 2007.
    في الاردن الزعيم واحد فقط الوحدات المارد الاخضر
1 2