بي ام دبليو اكس 5 تتوحش على يد هامان

تم نشره في الأحد 3 حزيران / يونيو 2007. 09:00 صباحاً
  • بي ام دبليو اكس 5 تتوحش على يد هامان

اكس 5، سيارة الدفع الرباعي الجديدة من بي ام دبليو، تعتبر مرشحة مثالية للتعديل، نظراً للطلة الصارخة لهذه السيارة، والتي  تمثل روح العلامة البافارية ذات الهيبة الكبيرة.

وهامان، المركز المتخصص بتعديل السيارات الألمانية الراقية ، لم يجد مهندسوه كثير عناء في اضافة شيء من الشراسة والقوة لشكل ومضمون اكس 5الجديدة.

على صعيد القوة، فقد زود هامان محركات اكس 5 بحاسوب جديد رفع القوة الحصانية بمعدل 10-20 حصاناً لكل من محركي الست والثمان اسطوانات.

التعليق هو الآخر مسه النعديل باضافة النوابض الرياضية التي تزيد من تماسك ورصانة توجيه اكس 5.

خارجياً تم تعديل المقدمة من خلال استبدال الصدام الأمامي بآخر بتصميم رياضي أقرب إلى الأرض، ويحوي أضوية ضباب رباعية، وفتحة تهوية وسطى ذات طابع رياضي بحت.
من الجوانب تم تضخيم الأجنحة حتى تتلائم مع العجلات الرياضية الضخمة بقياس  315/25R23 المركبة على عجلات معدنية من قياس 23 انش فقط.

من الخلف ولمزيد من التألق، تم اضفاء اللمعان المعدني على الصدام الخلفي، واضافة عوادم رباعية الفتحات من المعدن اللامع أيضاً.

لم يكتفِ مهندسو هامان بالمظهر الخارجي، بل غاصوا في مقصورة  اكس 5الجديدة، وقاموا بتعديلها لتصبح رياضية بحق من خلال استخدام مكثف للمعدن اللامع والجلد الطبيعي والالياف الكربونية.

التعليق