البسطامي يسعى لاكتساب خبرة وجمعة يشارك في رالي سورية

تم نشره في الخميس 31 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً
  • البسطامي يسعى لاكتساب خبرة وجمعة يشارك في رالي سورية

في مؤتمر صحافي لفريق الحسين للراليات

 

ايمن الخطيب

  عمان- أعلن فريق الحسين اربد للراليات يوم امس عن مشاركته في رالي سورية (جولة من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات) الذي سينطلق الشهر المقبل، كما اكدت اطقم الفرق جاهزيتها من اجل المنافسة في الرالي، خلال مؤتمر صحافي عقد يوم امس في فندق جراند حياة.

ويتكون فريق الحسين اربد للراليات من المتسابق المخضرم فارس البسطامي والذي لم يعلن عن مساعده في الرالي وعيسى ابو جاموس واكرم عبيدات وفارس الحجازي وعماد جمعة.

  وتطرق البسطامي الى أن مشاركته في الراليات للعام الحالي تنحصر في اكتساب خبرات استعدادا للموسم المقبل، موضحا أن الدعم المادي يعلب دورا محوريا في تحقيق النتائج او إخفاق المتسابقين في الراليات، وأن ارتطام سيارته في رالي الاردن للعام الحالي كان حادثا مؤسفا ابعده عن المنافسة.

وتجدر الإشارة الى أن البسطامي يشارك في الرالي على متن سيارة ايفو 8، ونوه انه في كافة سباقات السيارات يتعرض السائقون الى حوادث تؤدي الى عرقلة مسيرتهم وكان البسطامي قد حقق المركز الـ (24) في رالي الاردن.

وقال: نحن نطمح لتحقيق انجازات مشرفة بعيدا عن شعار المشاركة من اجل المشاركة، كما استعرض البسطامي آخر الاستعدادات لرالي سورية الذي يطمح في تحقيق نتائج قيمة فيه وسط منافسة المتسابقين الأردنيين والعرب والأجانب.

  كما أعلن عماد جمعة عن قيامه بمهمة السائق في رالي سورية، وسيقوم بمهام الملاح فارس حجازي مؤكدا انه سيقوم بتحقيق نتائج متقدمة من اجل المنافسة في بطولتي الاردن والشرق الأوسط للراليات وكان حجازي وجمعة قد حققا المركز الثالث عشر، فيما اكد كل من عيسى ابو جاموس واكرم عبيدات عزمهما المشاركة من اجل تحقيق نتائج جيدة في رالي سورية.

وكان ابو جاموس وعبيدات قد شاركا في رالي الاردن ويتمتعان بخيرة كبيرة في مجال الراليات وحققا المركز الـ

(19) في رالي رالي الاردن، وحضر المؤتمر الصحافي عدد من مندوبي الشركات الداعمة لفريق الحسين للراليات.

التعليق