النعيمي يشيد بنجاح الدورة الرياضية المدرسية

تم نشره في الأحد 27 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - عبر امين عام وزارة التربية والتعليم - رئيس اتحاد الرياضة المدرسية د. تيسير النعيمي، عن شكره وتقديره للجهد الكبير الذي بذله العاملون في الدورة الرياضية المدرسية الثامنة التي استضافتها محافظتا جرش وعجلون، وثمن الجهود التي بذلها محافظا عجلون وجرش وساهمت في انجاح الدورة بشكل حظي باعجاب الجميع.

واكد النعيمي خلال ترؤسه اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي استمع الى التقريرين الاداري والفني للدورة الذي قدمة مدير الدورة محمد عثمان على اهمية مواصلة العمل الميداني لغايات تطوير الرياضة المدرسية التي تحظى بدعم سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية ووزير التربية والتعليم د. خالد طوقان، مشيرا الى اهمية العمل وفق برامج قابلة للتطبيق.

وتقرر خلال الاجتماع مواصلة العمل لاستضافة الدورة الرياضية العربية المدرسية العام المقبل، حيث من المقرر ان يغادر النعيمي وكلا من محمد عثمان ومنذر عصفور الى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، لحضور اجتماعات اللجنة التنفيذية ومجلس ادارة الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، الذي سيعقد هناك لتقديم تصور كامل عن استضافة الاردن للدورة.

وطالب مجلس الادارة رفع جاهزية الاستعداد لحفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الملك عبدالله للياقة البدنية، الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وحسب الناطق الاعلامي للاتحاد خليل قطيط الذي افضى بالخبر، فقد قرر مجلس الادارة تعيين رئيس قسم الرياضة في وزارة التربية والتعليم فادي الجزازي مديرا للاتحاد.

الى ذلك تابع د. النعيمي يوم امس بروفات العرض الخاص باحتفال تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية التي جرت في صالة تلاع العلي، واطمأن على فقرات مديرية تربية الزرقاء التي ستقدمها في المهرجان الرياضي المركزي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم احتفالا بعيد الاستقلال، حيث ابدى النعيمي اعجابه بالجاهزية العالية لحفل التكريم والعرض الرياضي المركزي مشيدا بحهود العاملين من ابناء وزارة التربية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المديريات الغير رياضية (الأردني)

    الأحد 27 أيار / مايو 2007.
    لماذا لا يتم مسائلة المديريات التي لم تحصل على أي نتائج ولديها صالات رياضية وتوجيه عقوبات عليها ¿¿¿¿¿¿