ارتفاع فرص سامي خضيرة للانضمام لمنتخب ألمانيا لكرة القدم

تم نشره في الأربعاء 23 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

شتوتجارت - ارتفعت فرص سامي خضيرة لاعب وسط شتوتجارت الموهوب في الانضمام إلى منتخب ألمانيا لكرة القدم بعد الاداء الراقي ومساهمته الفعالة في فوز ناديه ببطولة الدوري وبلوغه نهائي الكأس السبت المقبل أمام نادي نورنبرج.

وأشاد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني بقدرات لاعب الوسط الذي يحمل الجنسيتين التونسية والالمانية وأعلن ضمه على الفور إلى القائمة الاضافية للمنتخب ولكنه استبعد دخوله في قائمة اللاعبين المرشحين لخوض مباراة سان مارينو في الثاني من الشهر المقبل أو مباراة سلوفاكيا في السادس من نفس الشهر في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا العام المقبل.

وصرح لوف لصحيفة "شتوتجارتر تسايتونج" الصادرة اليوم الثلاثاء بأن من السابق لاوانه انضمام خضيرة للمجموعة الاساسية للمنتخب على الرغم من قدراته العالية مشيرا إلى أن العيون ستتركز على أدائه في الفترة المقبلة لمتابعة مستواه.

وأكد لوف إعجابه الشديد باللاعب خاصة مع صغر سنه /20 عاما/ وأشار إلى امتلاكه "ذكاء كروي غير عادي وتكتيك وفنيات عالية وإعطائه انطباعا غير عادي بالنضج الكروي وإدراكه في الوقت نفسه لما يريد".

وفي المقابل أعرب خضيرة عن سعادته باشادة لوف وعلق قائلا "هذا شيء جميل فأنا لم أجد متسعا من الوقت للتفكير حول وضعي وتطوري في المستقبل".

يذكر أن اللاعب الموهوب تعرض قبل عام لاصابة شديدة في الركبة عاد بعدها للملاعب وراهن عليه مدرب نادي شتوتجارت للهواة بأنه سينضم خلال عامين للمنتخب الالماني.

التعليق