الأولمبي يودع المسابقة بالخسارة أمام البطل

تم نشره في الجمعة 18 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

الدوري المصري

 

القاهرة - ودع الأولمبي رسميا بطولة الدوري المصري لكرة القدم إثر هزيمته أمس الخميس أمام ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الاسبوع الثامن والعشرين للمسابقة.

وأحرز أحمد بلال هدف الأهلي الأول في الدقيقة التاسعة عندما تلقى تمريرة من حسن مصطفى ووضع الكرة على يسار اكوا سيزار حارس الاولمبي، واضاف اسامة حسني الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 52 وعزز احمد صديق انتصار الاهلي باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 79 من ركلة حرة مباشرة.

ورفع الاهلي رصيده الى 73 نقطة وأكد جدارته بالفوز بالبطولة وتجمد رصيد الاولمبي عند 22 نقطة ولا يفيده الفوز بنتيجة المباراتين المتبقيتين له في مسابقة الدوري ويحتل المركز الخامس عشر وقبل الاخير.

وفي القاهرة فاز الزمالك على ضيفة الاتحاد السكندري بهدف نظيف احرزه حازم امام في الدقيقة 28 ليرفع الزمالك رصيدة إلى 62 نقطة وينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة عن الاسماعيلي الذي يحتل المركز الثالث وتوقف رصيد الاتحاد عند 30 نقطة ويظل في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري فاز طلائع الجيش على ضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف احرزه جمعة مشهور في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ليرتفع رصيد الجيش الى 38 نقطة ويتقدم الى المركز الخامس ويتوقف رصيد المصري عند 32 نقطة ويظل في المركز العاشر.

وفي السويس تعادل غزل المحلة مع مضيفه بتروجيت بهدفين لكل منهما، تقدم بتروجيت بهدف حسين علي في الدقيقة 39 وادرك محمود صبحي التعادل للمحلة في الدقيقة 47 ثم تقدم بتروجيت مرة اخرى عن طريق محمود عبد الحكيم في الدقيقة 66 ونجح محسن هنداوي في ادراك التعادل للمحلة في الدقيقة 87، واضاع هنداوي ركلة جزاء للمحلة في الدقيقة 40، وارتفع رصيد المحلة الى 39 نقطة وانفرد بالمركز الرابع وارتفع رصيد بتروجيت الى 34 نقطة ليحتل المركز الثامن.

وتعادل بترول اسيوط مع مضيفة المقاولون العرب 1-1، وتقدم البترول بهدف احرزه محمد ابراهيم في الدقيقة 50 وتمكن ايهاب المصري من ادراك التعادل في الدقيقة 75 ليرتفع رصيد البترول الى 21 نقطة ويهبط رسميا الى دوري القسم الثاني بعد ان احتل المركز الاخير ويرتفع رصيد المقاولون الى 34 نقطة ويحتل المركز التاسع.

وتعادل الترسانة مع ضيفه انبي بدون اهداف ليرتفع رصيد الترسانة الى 30 نقطة ولم يتأكد بقاؤه حتى الان ويرتفع رصيد انبي الى 35 نقطة ومازال في المركز السابع.

وتمسك طنطا بفرصته الضئيلة في البقاء بالممتاز عقب فوزه على ضيفه اسمنت السويس 3-1 ليرتفع رصيد طنطا الى 25 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر ويحتاج الى الفوز في مباراتيه المتبقيتين بشرط ان ينهزم منافسيه على الهبوط الاتحاد السكندري والترسانة واسمنت السويس الذي توقف رصيده عند 30 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر.

التعليق