مجلة "أهلاً" تلتقي هيفاء وهبي

تم نشره في الاثنين 14 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً

 

عمّان -الغد- صدر أخيراً العدد الرابع والأربعون من المجلة الشهرية "أهلاً"، والذي تصدرت غلافه الفنانة هيفاء وهبي والتي لم تثنها الشائعات المتتالية عن متابعة التحضيرات الكثيفة لإطلاق ألبومين جديدين أحدهما مخصص للأطفال ويحمل عنوان "بيبي هيفاء" والآخر غنائي يتضمن العديد من الأعمال الرومانسية والإيقاعية.

وتناول العدد الكثير من الأخبار الفنية التي تنوعت بين نوال الزغبي التي وقعت عقداً مع شركة روتانا بعد أن توصلت إلى اتفاق مرض للطرفين، ونانسي عجرم التي قبل أن تطرح ألبومها الجديد "شخبط شخابيط" التي تتوجه فيه إلى الأطفال وبانتظار مراقبة ردود الفعل الجماهيرية على هذا العمل، قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بجولة فنية قادتها إلى العديد من الولايات الأميركية. ورولا سعد الني قررت بعد هيفاء ونانسي عجرم أن تتوجه إلى الأطفال من خلال تصويرها أغنية "بعيدك أنا" على طريقة الفيديو كليب.

وكانت النصائح الطبية حول ترقق العظام والتغذية الصحية والبوتوكس والتخلص من الشعر الزائد. وفي ركن الأناقة تستعرض صفحات الموضة والجمال لتكوني السباقة إلى اعتمادها. أما خبير التجميل فرنسوا دي روش يجيب على كل الأسئلة التي تم طرحها حول علاجات التسمير الذاتي والزيوت العطرية الصحية وأنواع الصابون التي لا تضر بالبشرة.

وفي أسرار الجمال قدمت "أهلاً" تقرير الصحة الذي يتضمن نصائح مفيدة للوقاية من شوائب حب الشباب وكل آثارها. بالإضافة إلى المطبخ وحديث النجوم وفي دفء المنزل.

التعليق