حسونة ولافي يقودان الرفاع لنصف نهائي كأس البحرين ومحترف العربي يغادر "غاضبا"

تم نشره في الأحد 6 أيار / مايو 2007. 09:00 صباحاً
  • حسونة ولافي يقودان الرفاع لنصف نهائي كأس البحرين ومحترف العربي يغادر "غاضبا"

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

حسونة ولافي يقودان الرفاع لنصف نهائي الكأس

نجح حسونة الشيخ وزميله فادي لافي في قيادة فريق الرفاع البحريني الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك البحرين، عندما نجحا في قيادة فريقهما الى الفوز على فريق سترة بنتيجة 2/0.

وتمكن حسونة من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة السابعة من المباراة، قبل ان يصنع الهدف الثاني في الدقيقة 43 عندما مرر كرة عرضية من الميمنة للاعب الفلسطيني فادي لافي الذي سجل الهدف الثاني.

ووصفت الصحافة البحرينية حسونة باللاعب "الدينمو" في مباراته الاخيرة امام سترة، بعد ان نجح في قيادة هجمات فريقه من مختلف المحاور.

البقعة يستمزج رأي السقار

استمزج فريق نادي البقعة لكرة القدم رأي مدافع فريق نادي الرمثا ابراهيم السقار، للوقوف على استعداده للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال السقار الذي كان يتحدث لـ"الغد": اتصل بي يوم الاربعاء الماضي مدير الكرة في نادي البقعة، وحاورني حول امكانية اللعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيرا الى ان مدير الكرة ابلغه رغبة الادارة في ضمه رسميا في حال سارت الامور بحسب ما هو مخطط لها.

واشار السقار الى انه لم يرد بشكل نهائي على طلب البقعة بانتظار العودة الى ادارة النادي التي تملك القرار في هذا الشأن.

عبد الحليم يغيب أمام الهلال اليمني

ينتظر ان يغيب لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم احمد عبد الحليم عن مباراة فريقه امام نادي الهلال اليمني يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات اياب الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويأتي غياب عبد الحليم المتوقع بسبب عدم تعافيه بالشكل الكامل من الاصابة التي تعرض لها اثناء مشاركة المنتخب الاولمبي في التصفيات الاولمبية.

واشار مدرب الفريق ثائر جسام الى ان مشاركة اللاعب عبد الحليم باتت صعبة للغاية في ظل عدم جاهزيته، مما يدفعنا لتحضير اللاعب البديل.

يشار الى ان فيصل ابراهيم سيغيب ايضا عن مباراة الثلاثاء بسبب الحرمان.

أسبوع سعيد لأحمد هايل

استثمر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق نادي الجزيرة احمد هايل غياب المنافسات والتدريبات بسبب توقف نشاطات المنتخب وانتهاء الدوري، في الاقدام على مشروعي (الخطوبة والسيارة).

هايل استثمر الاسبوع الماضي في انهاء معاملة شراء سيارة حديثه، قبل ان يختتم الاسبوع بالإعلان عن خطبته من فتاة من خارج الوسط الرياضي.

هايل تمنى من زملائه اللاعبين تجنب الحديث معه عن الشأن الرياضي خلال الفترة المقبلة، لاستثمار فترة توقف النشاطات بالامور الاخرى.

محترف العربي يغادر دون مستحقاته وحميد يعتذر

غادر المحترف العراقي في صفوف النادي العربي محمد حسين عمان عائدا الى بغداد دون ان يتمكن من الحصول على مكافآته الشهرية الاخيرة، التي وعدته ادارة النادي بإرسالها اليه في وقت لاحق، الامر الذي دفع اللاعب للمغادرة "حردانا"!

من جهة اخرى قدم مدرب فريق النادي العربي جبار حميد اعتذاره لاتحاد الكرة وللحكام والجمهور عما بدر منه من تصريحات عقب نهاية مباراة الوحدات والعربي في الدوري الممتاز.

وقال حمدي في اتصال مع "الغد": اقدم اعتذاري لاتحاد الكرة والطاقم التحكيمي على التصريحات العصبية التي اطلقتها بعد نهاية المباراة، ولا اعرف كيف بدرت مني تلك التصريحات التي جاءت بعد حالة عصيبة عاشها الفريق نتيجة انقلاب النتيجة.

وبين مدرب العربي انها المرة الاولى التي يصدر منه تصرف غير محسوب، متمنيا من الجميع الصفح.

واشار حميد الى انه قدم استقالته من تدريب الفريق، مقدما الشكر والتقدير لادارة النادي التي تعاونت معه على اكمل وجه.

شباب الحسين يلتقي بلعاوي مجددا

ينتظر ان تلتقي لجنة كرة القدم في نادي شباب الحسين مجددا مدرب المنتخب الاولمبي الفلسطيني غسان بلعاوي، لمفاوضته في امكانية الاشراف على تدريب فريق الكرة بالنادي خلال الموسم المقبل.

وكان بلعاوي قد اعرب عن موافقته المبدئية على تدريب الفريق في الجلسة التي جمعته بالادارة نهاية الاسبوع الماضي، ولكن شريطة الحصول على موافقة الاتحاد الفلسطيني، اضافة الى الاتفاق على كافة التفاصيل الاخرى.

من جهة اخرى عاد اللاعبان بهاء عبدالمنعم وايمن ابو خليفة للانتظام في تدريبات الفريق، بعد ان تنازلا عن مطالبهما المالية.

وكان اللاعبان قد انتظما في تدريبات الفريق قبل حوالي 3 اسابيع قبل ان يغادراه لعدم استجابته لطلباتهما المالية.

كواليس النجوم

* خلافات حادة داخل ادارة احد الاندية الممتازة بدأت تطفو للسطح رغم محاولات اخفائها... رئيس النادي الذي سبق وان تقدم باستقالته غير المعلنة في وقت سابق يبذل جهودا كبيرا من اجل تطويق الخلافات..!!

* اتهامات متبادلة بين ناديين تتلخص برغبة كل فريق بالتخريب على الاخر في موضوع استقطاب لاعبين جدد، الامر الذي جعل كل ناد يحاول اخفاء مفاوضاته السرية مع نجوم الاندية..!!

التعليق