أريين روبن لا يرغب في ترك تشلسي

تم نشره في السبت 21 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً
  • أريين روبن لا يرغب في ترك تشلسي

بورصة نجوم الكرة

 

مدن - أعلن هانز روبن والد ووكيل اعمال مهاجم تشلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم في العامين الاخيرين الدولي الهولندي اريين روبن اول من امس الخميس ان الاخير ليست لديه اي نية بترك فريقه نهاية الموسم الحالي، وقال هانز: "اريين لا يفكر في ترك تشلسي وليس هناك بند يسمح له بترك الفريق او الانتقال الى ناد اخر بسهولة، لكن لا يمكنك التنبؤ بما يمكن ان يحصل في كرة القدم. في النهاية، ابني هو من سيقرر ما سيفعله".

وعانى روبن الامرين هذا الموسم مع تشلسي ولعب 16 مباراة فقط كاساسي وذلك لاسباب عدة بينها الاصابة وكذلك الجلوس على مقاعد الاحتياط لابتعاده عن مستواه، فراجت شائعات مفادها ان سينتقل الى برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني.

واشار هانز الى ان اندية عدة ابدت اهتمامها بالتعاقد مع ابنه مشيرا الى ثقته الكبيرة في ان ابنه سيلقى نجاحا كبيرا في البوندسليغا، وقال: "بايرن ميونيخ بين الفرق التي قد ينتقل اليها روبن، اعتقد بان مكانه في بايرن ميونيخ لانه ستكون امامه فرص كثيرة للعب جيدا في البوندسليغا، هناك 6 او 7 اندية مهتمة بروبن وبايرن ميونيخ بينها".

الإنتر يفاوض لضم ديارا

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم بدأوا التفاوض مع إدارة نادي ريال مدريد الأسباني لضم لاعب خط وسطه المالي محمد ديارا بداية من الموسم المقبل مقابل 15 مليون يورو.

وقالت الصحيفة أن روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان قد وضع ديارا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق متصدر الدوري الإيطالي حاليا حيث بدا من الواضح عدم اقتناع المدرب بأداء الفرنسي باتريك فييرا الذي يقوم بدور لاعب خط الوسط المدافع في الفريق.

وأشارت "ماركا" إلى عدم رغبة مانشيني في التعاقد مع مهاجم جديد في ظل تألق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني خوليو كروز، حيث ينصب تركيزه حاليا على إعادة تشكيل خط الوسط في إشارة إلى رغبته أيضا في التعاقد مع البرتغالي ديكو صانع ألعاب فريق برشلونة.

عروض عديدة لقائد فرانكفورت

قال جيرماين جونز قائد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم إنه تلقى عروضا للتعاقد معه من أندية شالكه وفيردر بريمن وشتوتغارت التي تتصدر جدول الدوري الألماني حاليا.

وأعلن لاعب خط الوسط إنه قد يترك آينتراخت فرانكفورت في نهاية الموسم إثر خلافاته مع إدارة النادي، وقال جونز (25 عاما) إن بريمن دخل مع شالكه وشتوتغارت في سباق التعاقد معه، وألمح اللاعب إلى أن خياره الأول هو شالكه

وغاب جونز عن الملاعب في أغلب فترات هذا الموسم بسبب إصابته بكسر في الساق وخضوعه لعملية جراحية في الركبة ولكنه أوشك على العودة للعب.

التعليق