بطولة كأس محافظة الزرقاء الكروية تنطلق اليوم

تم نشره في السبت 7 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً

 

الزرقاء- يقص فريقا نادي القوقازي ونادي شباب السخنة شريط افتتاح مباريات كأس محافظة الزرقاء، عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب كنعان عزت بمدينة الأمير محمد برعاية رجل الأعمال ميرزا بولاد، والذي تنظمه لجنة الزرقاء الكروية وبمشاركة أندية الزرقاء واتحاد الرصيفة والهاشمية والعودة والقوقازي والسخنة. 

 لجنة الزرقاء الكروية التي يترأسها باسل المجالي أعدت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه البطولة التي تأتي في إطار استعدادات الأندية قبل الاستحقاقات الرسمية.

من جهة ثانية تعقد لجنة الزرقاء الكروية اجتماعا لها الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء القادم في قاعة الاجتماعات بمدينة الأمير محمد بالزرقاء.

زعرور مدربا لكرة القوقازي

تعاقدت إدارة النادي القوقازي مع المدرب عدنان زعرور للإشراف على فريقها الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة، وتعيين وليد ميخائيل مدربا لحراس المرمى ومحمود فحماوي إداريا، وحسب نائب رئيس النادي عبد المجيد الشيشاني، فإن الإدارة تسعى جاهده لتجهيز الفريق وتعزيز صفوفه ليكون قادرا على المنافسة خلال استحقاقات بطولة أندية الدرجة الثانية

كرة الهاشمية تستعد لدوري الثالثة

يكثف فريق نادي الهاشمية لكرة القدم استعداداته لخوض منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم الحالي، حيث جددت الإدارة دفة تدريب الفريق للمدرب عايد الزيود  ويساعده منصور مشا قبة والإداري برهان عبد الفتاح.

وقال رئيس النادي محمد الزيود أن إدارة النادي تسعى جاهدة لتطوير فريق كرة القدم،  وتوفير كافة السبل له وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق، وأشار الزيود الى ان إدارة النادي ستنظم بطولة في سباق الدراجات الهوائية بمناسبة عيد الاستقلال وبمشاركة أكثر من (80) متسابقا يمثلون كافة القطاعات.

التعليق