النصر يفاوض بولوني

تم نشره في الخميس 5 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً

دبي - يبدو النصر تاسع الدوري الاماراتي لكرة القدم في طريقه الى التعاقد مع المدرب الروماني الاصل الفرنسي الجنسية لازلو بولوني.

وينتظر الفريق الاماراتي رد بولوني اليوم الخميس لاتمام صفقة التعاقد معه لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي والتحضير للموسم المقبل.

وكان بولوني وصل الى الامارات الاسبوع الماضي بدعوة من ادارة النادي للتعاقد معه الموسم المقبل، وحضر المباراة التي مني فيها الفريق بخسارة مذلة امام الاهلي 1-4، ما دفع المسؤولين عن النادي الى اقتراح الاشراف على الفريق في الشهرين المقبلين واخراجه من المركز الذي يحتله حاليا والذي لا يليق بسمعته.

وطلب بولوني مهلة حتى اليوم الخميس للرد على عرض مسؤولي النصر.

واوضح مصدر مسؤول في النادي الاماراتي ان فريقه يفاوض المدير الفني البرازيلي تشي تشي، وهو احد افضل المدربين في البرازيل الآن، مشيرا الى ان الاخير حضر ايضا الى الامارات في الفترة الماضية وتابع لقاء النصر مع الوصل وطلب مهلة حتى 8 الحالي للرد على الاقتراح.

واوضحت مصادر النادي ان هناك نية بالتعاقد مع مدرب لم يسبق له العمل في الامارات او المنطقة بعد فشل التجارب السابقة مع العديد من المدربين وآخرهم الالماني راينر هولمان الذي لعب دورا كبيرا بتراجع مستوى الفريق هذا الموسم.

التعليق