روبن قد يغيب عن تشلسي حتى نهاية الموسم

تم نشره في الأحد 1 نيسان / أبريل 2007. 09:00 صباحاً
  • روبن قد يغيب عن تشلسي حتى نهاية الموسم

إصابات

 

مدن - يحتاج الهولندي ارين روبن جناح فريق تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى عملية جراحية في ركبته وقد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ونقل موقع تشلسي اللكتروني عن خوسيه مورينيو مدرب الفريق قوله اول من امس الجمعة: سيغيب روبن عن تشلسي لفترة طويلة، يحتاج اللاعب لجراحة وسنفتقد جهود لاعب مهم ربما حتى نهاية الموسم، من الصعب بعض الشيء بالنسبة تقبل هذا الامر لان روبن شارك في مباراتين في تصفيات الامم الاوروبية مع منتخب بلاده خلال اسبوع وجاء الينا يوم الخميس هو مصاب".

وتعادل المنتخب الهولندي بملعبه مع رومانيا بدون اهداف السبت الماضي قبل ان يفوز خارج ملعبه على سلوفينيا بهدف نظيف يوم الاربعاء، وستخفف عودة لاعب خط وسط منتخب انجلترا جو كول لتدريبات تشلسي بعد غيابه فترة طويلة من اثار ابتعاد روبن عن الفريق، وقال مورينيو: "جو كول عائد لصفوف الفريق وربما يكون معنا الاسبوع المقبل ولن يكون الامر سيئا للغاية لو خسرت لاعبا وكسبت اخر لكني لا اريد في هذه الفترة المزيد من الاصابات لان المباريات القادمة كلها مثل نهائي الكؤوس".

وفاز تشلسي بلقب كأس رابطة الاندية الانجليزية ويحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الانجليزي وتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بالاضافة الى تأهله لدور الثمانية في بطولة دروي ابطال اوروبا.

نيكونام يغيب عن صفوف أوساسونا

أعلن نادي أوساسونا الاسباني لكرة القدم اول من امس الجمعة والذي يستعد للقاء باير ليفركوزن الالماني في دور الثمانية بكأس الاتحاد الاوروبي أنه سيفتقد جهود لاعبه الايراني الدولي جواد نيكونام لمدة شهر واحد

ويعاني نيكونام من إصابة في الركبة، وهو ما يحرم اللاعب من المشاركة في مباراتي الذهاب والاياب اللتين يخوضهما أوساسونا أمام باير ليفركوزن في دور الثمانية بالبطولة الاوروبية.

وتحوم الشكوك في نادي أوساسونا أيضا حول إمكانية الاستفادة في مباراة الذهاب من جهود بيير ويبو ولودوفيك دلبورتي وخوسيكو روميرو وفرانسيسكو بونال.

استمرار غياب نيفيل

قال نادي مانشستر يونايتد متصدر دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم امس الجمعة ان قائده غاري نيفيل سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع اخرى بعد اصابته في اربطة الكاحل.

وعانى الظهير الايمن نيفيل من الاصابة في الدقائق الاولى من المباراة التي فاز فيها يونايتد على بولتون واندرارز في الدوري الانجليزي منذ اسبوعين عندما اعتقد اليكس فيرغسون مدرب الفريق ان اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع، لكن فيرغسون قال لراديو مانشستر يونايتد: "بدأ الورم يزول للتو عن كاحل اللاعب ولذلك ربما كانت الاصابة اسوأ مما توقعنا فيما يتعلق بالورم، لكن نيفيل يقوم بعمل جيد في التدريب داخل صالة الالعاب الرياضية واتوقع ان يعود الى الفريق الاول في غضون ثلاثة اسابيع". 

التعليق