ريال مدريد مستعد لانفاق 100 مليون يورو الموسم المقبل

تم نشره في الجمعة 30 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

 

مدريد - ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية امس الخميس ان نادي ريال مدريد لكرة القدم مستعد لدفع 100 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيف المقبل لتعزيز صفوفه وخصوصا لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الوسط المهاجم في مانشستر يونايتد الانجليزي.

وخصص رئيس النادي رامون كالديرون هذا المبلغ لشراء لاعبين، وسبق له ان انفق، دون ان يحقق نجاحا كبيرا على ارض الواقع، مبلغ 106 ملايين يورو هذا الموسم لضم عدة لاعبين بارزين منهم الهولندي رود فان نيستلروي (مانشستر يونايتد) والايطالي فابيو كانافارو والبرازيلي ايمرسون (يوفنتوس الايطالي) والمالي مامادو ديارا (ليون الفرنسي) واخيرا الارجنتينيين فرناندو غاغو وغونزالو هيغوين، فضلا عن المدرب الايطالي فابيو كابيللو (يوفنتوس).

في المقابل، اكد كالديرون عدم استعداده لدفع مبلغ 80 مليون يورو الذي اشارت اليه الصحف من اجل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو الذي لا يريد مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغسون التخلي عنه، وقال كالديرون في هذا الصدد: "كريستيانو رونالدو يثير اهتمامنا، واذا باعه مانشستر يونايتد فاننا سنضعه على رأس اللائحة، لكن ليس مقابل 80 مليون يورو"، حسب قناة التلفزيون الثالثة.

وتضم قائمة اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم كلا من لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاكا (ميلان الايطالي) والمدافع الدولي الالماني كريستوف ميتسلدر (بروسيا دورتموند) والمدافع البرازيلي بيبي (بورتو البرتغالي) وقلب الدفاع الروماني كريستيان تشيفو (روما الايطالي) والمهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري (مرسيليا الفرنسي).

ورأت صحيفة ماركا ايضا ان ريال مدريد المهدد بعدم احراز اي لقب للموسم الرابع على التوالي، قد يحطم الرقم القياسي السابق للانتقالات وهو 122 مليون يورو في موسم 2000-2001 في عهد رئيس النادي السابق فلورنتينو بيريز.

التعليق