منتخب الأشبال يتعادل مع العراق ويخسر أمام قطر واليمن في المهرجان الآسيوي

تم نشره في الثلاثاء 20 آذار / مارس 2007. 08:00 صباحاً
  • منتخب الأشبال يتعادل مع العراق ويخسر أمام قطر واليمن في المهرجان الآسيوي

عمان-الغد- واصل منتخب الاشبال بكرة القدم من مواليد 94 يوم امس مشاركته في المهرجان الآسيوي الذي يستضيفه الاتحاد القطري بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وتقام مبارياته على ملاعب اكاديمية اسباير للموهوبين في الدوحة، وقد  خاض منتخبنا (3) مباريات في الفترتين الصباحية والمسائية وحسب رئيس البعثة الكابتن جمال ابو عابد  التقى منتخبنا مع المنتخب القطري بالفترة الصباحية وخسر صفر واحد جاءت عن طريق ركلة جزاء ظالمة, على حد تعبير ابو عابد.

 وفي مباراة اخرى جمعت منتخبنا مع نظيره العراقي وانتهت بالتعادل وبهدفين لكل منهما وبعد ان تقدمنا بهدفين نظيفين عن طريق تامر صوبر وعلي الضعيفي حقق المنتخب العراقي هدفي التعادل، وفي المساء تعرض منتخبنا لخسارة ثقيلة امام المنتخب اليمني وصلت الى صفر/ 3، وعلل ابو عابد سبب الخسارة قائلا ان الفريق اليمني يشبه منتخب شبابنا من حيث الاداء وأشياء اخرى.

وقال ابو عابد انه ورغم الخسارتين الا ان منتخبنا قدم عروضا كبيرة فاقت اليوم الاول, وان جميع افراد البعثة يتمتعون بمعنويات وصحة طيبة وان معالج منتخبنا الوطني السابق عصام ابو عودة يواظب على مرافقة البعثة.

من جانب آخر يخصص هذا اليوم الثلاثاء لإجراء اختبارات للاعبين وهي في الغالب مهارية تقام بإشراف المدربين الذين خضعوا في وقت سابق لورشة عمل، على ان تستأنف المباريات يوم غد الاربعاء حيث يلتقي منتخبنا المنتخب السعودي.

التعليق