البافاري مندهش من تحقيقات اليويفا بشأن كان ولوشيو

تم نشره في الاثنين 19 آذار / مارس 2007. 08:00 صباحاً

ميونيخ - أعرب نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم عن دهشته إزاء تحقيقات الاتحاد الاوروبي للعبة (يويفا) بشأن سوء السلوك المزعوم من جانب كل من حارس مرمى الفريق اوليفر كان ومدافعه البرازيلي لوشيو أثناء اختبار الكشف عن المنشطات عقب مباراة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وصرح اوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبايرن ميونيخ : "أنا مندهش لهذا القرار. ولا أعرف ما هو الاتهام الموجه إليهما. يجب أن ننتظر التقرير الذي لم نتسلمه بعد".

وذكر اليويفا  أنه بدأ تحقيقات لان كان ولوشيو "انتهكا القواعد الاساسية لحسن السلوك" خلال اختبار الكشف عن المنشطات الذي جرى عقب مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد الاسباني في دور الستة عشر بكأس أبطال أوروبا يوم 7 آذار- مارس الجاري.

يذكر أن تلك المباراة انتهت بتعادل الفريقين 4- 4 وبالتالي تأهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بتطبيق قاعدة الهدف خارج الارض بهدفين.

ويقال إن حربا كلامية اشتعلت إثر رفض عينة البول التي أخذت من حارس مرمى بايرن ميونيخ بسبب عدم وجود مراقب الكشف عن المنشطات أثناء تقديم العينة.

وإذا أثبت تحقيق اليويفا أن اللاعبين مذنبان وطبق الاتحاد عليهما عقوبة الايقاف، فإن ذلك سيكون بمثابة ضربة خطيرة لبايرن ميونيخ الذي يغيب لاعب خط الوسط الهولندي مارك فان بومل عن صفوفه في مباراتي الذهاب والاياب أمام ميلان الايطالي بدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بسبب الايقاف.

التعليق