صحيفة بريطانية: بريتني سبيرز حاولت الانتحار في المصحة

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

 

لندن- اهتمت الصحف البريطانية بالحالة النفسية التي تمر بها أميرة البوب الاميركية بريتني سبيرز التي تعالج حاليا من الادمان في إحدى المصحات.

وذكرت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" امس نقلا عن إحدى صديقات سبيرز أنها حاولت الانتحار بشنق نفسها داخل غرفتها في المصحة التي دخلتها للعلاج من الادمان.

ونسبت الصحيفة إلى صديقة للمغنية الشهيرة قولها إنها حاولت الانتحار بواسطة ملاءة السرير التي عقدتها وربطتها بوحدة الاضاءة في الغرفة ووضعت طرفها حول رقبتها ولكنها لم تصب بأذى لحسن الحظ.

وذكرت الصحيفة أن محاولة الانتحار كانت بمثابة "صرخة استغاثة" خاصة وأن سبيرز كانت تهذي صارخة داخل المصحة بأنها "أكذوبة ووهم ومعادية للمسيحية" فضلا عن كتابة رقم "666" الذي يرمز للشيطان في العقيدة المسيحية على رأسها الحليق.

وأعربت صديقة لسبيرز عن قلقها إزاء الحالة التي وصلت إليها المغنية وعجز طاقم المصحة عن التدخل بينما أكدت صديقة أخرى أن سبيرز تحاول بقدر الامكان العودة لزوجها المنفصل عنها الراقص كيفن فيدرلاين وإنقاذ الزواج المهدد بالانهيار من خلال إنجاب طفل ثالث.

وأشارت الصديقة إلى الساعات الطويلة التي تقضيها المغنية في مكالمات هاتفية مع زوجها واهتمامه غير العادي بها وتجميد عملية الطلاق في الوقت الحالي على الاقل.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »Comment (Britney Spears)

    الثلاثاء 6 آذار / مارس 2007.
    Just I would like to say that Britney Spears is the Most Beautiful Girl in the world..Even though she shaved her head..but she is really lovely and cute..