زيجيتش يحل محل ميدو في توتنهام

تم نشره في الاثنين 5 آذار / مارس 2007. 09:00 صباحاً

 لندن - وضع نادي توتنهام الانجليزي لكرة القدم عينه على المهاجم الصربي العملاق نيكولا زيجيتش ليحل محل المهاجم المصري ميدو (أحمد حسام) مع احتمال رحيل الاخير عن صفوف الفريق الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية اليوم الاحد أن مارتن يول مدرب توتنهام تابع مباراتي اللاعب الصربي الاخيرتين مع فريقه الاسباني ريسينج سانتاندر. وأن توتنهام يستعد للتقدم بعرض لشراء اللاعب مقابل ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

وسجل زيجيتش '26 عاما' سبعة أهداف لسانتاندر هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن ميدو الذي كان على وشك الانتقال لنادي مانشستر سيتي الانجليزي في اليوم الاخير من سوق الانتقالات الشتوي بكانون الثاني- يناير الماضي.

وكان ميدو '24 عاما' قد انتقل بصفة نهائية إلى توتنهام في آب - أغسطس الماضي قادما من روما الايطالي بعدما لعب بصفوف الفريق الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة 18 شهرا. الا أنه لم يشارك أساسيا منذ ذلك الوقت الا في خمس مباريات فقط بالدوري الانجليزي.

ويعتبر ميدو المهاجم الرابع في ترتيب التشكيل الاساسي لفريق توتنهام بعد كل من ديميتار بيرباتوف وجيرمين ديفو وروبي كين.

وقال ميدو الذي سجل خمسة أهداف في 20 مباراة هذا الموسم "إن مركز المهاجم هو مركز له وضع خاص. فإذا سجلت هدفا تحتاج أن تلعب لتسجل المزيد. أما إذا لم تلعب، فستفقد إيقاع أدائك".

وأضاف ميدو: "في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي، كنت قد سجلت 11 هدفا بالدوري الانجليزي. ولو كنت لعبت المزيد من الدقائق هذا الموسم، لكنت قد أحرزت أكثر من ذلك بكثير".

أما زيجيتش فقد انتقل من ريد ستار بلجراد الصربي إلى ريسينج سانتاندر الصيف الماضي بعقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل 5ر4 مليون جنيه إسترليني وقال زيجيتش :"أعلم أن مكتشفي المواهب في إنجلترا يراقبونني- الدوري الانجليزي جنة بالنسبة لمهاجم مثلي .. من الطبيعي أن أسعى إلى تحسين مسيرتي الرياضية".

التعليق