حميد التينتوب يؤكد انتقاله الى بايرن ميونيخ الموسم المقبل

تم نشره في الخميس 15 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً
  • حميد التينتوب يؤكد انتقاله الى بايرن ميونيخ الموسم المقبل

بورصة نجوم الكرة

 

 مدن - اكد لاعب الوسط الدولي التركي حميد التينتوب انه سيترك ناديه شالكه متصدر ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم للانتقال الى منافسه بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي.

وقال التينتوب في حديث الى صحيفة "سبورت بيلد" الرياضية: "قبلت عرض بايرن وساوقع معه عقدا لمدة ثلاث سنوات. لا تسنح للمرء فرصة مماثلة مرة اخرى".

وكان التينتوب (24 عاما) الذي يحمل الجنسية الالمانية ايضا، قد بدا مسيرته مع شالكه عام 2003، ودافع عن الوانه في "البوندسليغا" في 101 مباراة سجل خلالها 8 اهداف.

وسبق ان اكد ميركو سلومكا مدرب شالكه ان بايرن ميونيخ قدم عرضا رسميا الى التينتوب لضمه الى صفوفه عندما ينتهي عقده في الصيف المقبل، الا ان اللاعب نفى التقارير التي افادت انه سبق له التوقيع على عقد مع الفريق البافاري من دون ان ينفي اهتمامه بالانتقال اليه، وخصوصا انه فشل في التوصل الى اتفاق بشان تجديد عقده مع فريقه الحالي.

ويعد التينتوب ثاني لاعب يضمه بايرن لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل بعد مهاجم اليمانيا اخن الدولي يان شلاودراف.

ميلان يقترب من ضم زيبينا

افادت تقارير صحافية ايطالية ان نادي ميلان الايطالي يبدو قريبا من ضم الظهير الايمن الفرنسي جوناثان زيبينا الى صفوفه من يوفنتوس بعد توصل الطرفين الى اتفاق يقضي باتمام الامر في الصيف المقبل.

وكان زيبينا (29 عاما) قد ابدى عدم سعادته باللعب مع "السيدة العجوز" لتوتر العلاقة ومدرب الفريق مواطنه ديدييه ديشان، وهو وصل الى يوفنتوس عام 2004 مع مدربه السابق في روما فابيو كابيللو موقعا على عقد لمدة 5 سنوات، الا انه منذ رحيل الاخير الى ريال مدريد الاسباني لم يجد زيبينا مكانا له في تشكيلة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية عقب ثبوت ضلوعه بفضيحة تلاعب بنتائج المباريات الصيف الماضي.

فيغو سيلتحق بنادي اتحاد جدة

اكدت مديرة اعمال نجم انتر ميلان الايطالي ومنتخب البرتغالي سابقا لويس فيغو بانه سينتقل الى اتحاد جدة السعودي عندما ينهي مسيرته الاوروبية مع فريقه الحالي في خزيران/يونيو المقبل.

وقالت مريم ابو خضور مونتانو في بيان حصلت على نسخة منه وكالة "فرانس برس": "سينهي فيغو مسيرته مع انتر ميلان في نهاية حزيران/يونيو ثم سيكملها مع نادي اتحاد جدة السعودي اعتبارا من الاول من تموز/يوليو المقبل كما ينص عليه العقد الموقع بينهما"، واوضحت "انه عقد نهائي ومنجز".

وكان فيغو قال في تصاريح صحافية الاثنين الماضي بانه غير واثق من انتقاله الى نادي اتحاد جدة السعودي عندما ينتهي عقده مع فريقه الحالي في نهاية الموسم الحالي.

وصرح فيغو الذي تردد في كانون الاول/ديسمبر الماضي توصله الى اتفاق للانتقال الى الفريق السعودي، انه لم تتم اي صفقة بهذا الشان حتى الان رغم تصريحات رئيس الاتحاد منصور البلوي الذي اعلن رسميا ضم اللاعب الى صفوف فريقه للموسم المقبل مشيرا الى ان هذا الامر لا يزال احتمالا في الوقت الحالي.

واضاف: "انا انتظر لافكر مليا بالامر وابحث في قرار انتقال محتمل الى السعودية من عدمه. سيتم اتخاذ اي قرار بحذر وتأني شديدين".

وكان فيغو (127 مباريات دولية) قد اعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب نهائيات مونديال 2006 الذي احرز فيه منتخب بلاده المركز الرابع، وهو انضم الى الانتر عام 2005 قادما من ريال مدريد الاسباني، بعدما دافع عن الوان غريمه التقليدي برشلونة اضافة الى سبورتنغ لشبونة.

التعليق