دورة الألعاب الرياضية الجامعية السادسة تختتم غدا

تم نشره في الخميس 8 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً

 

  

     أحمد الرواشدة

   العقبة- واصلت الجامعة الأردنية تألقها وتقدمها نحو الأدوار النهائية لخماسي كرة الطالبات ويد الطلاب في دورة الألعاب الرياضية الجامعية السادسة (دورة الملك عبدالله الثاني) والتي تدور رحاها في مدينة العقبة، حيث فازت الأردنية في دور الأربعة على فريق جامعة اليرموك بكرة اليد بنتيجة (23/17)، وفي خماسي كرة القدم إناث فازت على البلقاء التطبيقية (9/صفر )، كما فازت طالبات الهاشمية على اليرموك (1/ صفر)، ورافقت جامعة آل البيت الأردنية إلى دور الأربعة، في حين تختتم الدورة يوم غدا  بإقامة المباريات النهائية للعبتين بعد أن تتضح معالم الفرق المتأهلة مساء هذا اليوم.

خماسيات كرة القدم

فازت الهاشمية على التكنولوجيا بنتيجة (3/2)، كما فازت البلقاء على فيلادليفيا (4/صفر)، وفوز التطبيقية على اربد الأهلية (11/ صفر) وفوز آل البيت على مؤته 5/1، وفي أولى مباريات الدور الثاني التي تأهلت إليه فرق الأردنية والهاشمية واليرموك والبلقاء فازت الهاشمية بنتيجة (1/ صفر) على اليرموك، كما فازت الأردنية على البلقاء التطبيقية (9/ صفر).

كرة اليد

فازت الجامعة الأردنية على جامعة اليرموك (23/17) حيث دانت الافضلية لليرموك االتي  التي أنهت الشوط الأول لصالحه (11/8)، الا ان الاردنية انهت المباراة لصالحها (23/17). وفازت جامعة آل البيت عل جامعة الطفيلة (14/12).

منافسات اليوم

 تستكمل اليوم فعاليات الدورة بإقامة لقاء الاردنية واليرموك في خماسي الطالبات ويليها الهاشمية مع البلقاء في لقاءي الحسم لتحديد المتأهلين للمباراة النهائية، وفي يد الطلاب تلتقي الأردنية مع أل البيت واليرموك مع فيلادلفيا لتحديد المتأهلين للنهائي.

التعليق