منتخب الشباب بالكرة يخسر أمام القناة المصري ويعود اليوم

تم نشره في الأحد 4 شباط / فبراير 2007. 09:00 صباحاً

 

   عمان- الغد- خسر منتخب الشباب لكرة القدم يوم امس مباراته الودية صفر/ 1 التي جمعته مع فريق القناة المصري والتي اقيمت بينهما على ستاد القناة في اخر المباريات التي يخوضها ضمن المعسكر التدريبي الذي اختتم امس بعد ان لعب منتخبنا ايضا امام المستقبل 2/ صفر سجلهما محمد الباشا ونمرؤ زكي وفاز ايضا على الشهداء 3/2 سجل لمنتخبنا عبدالله ذيب (2) وهدف لعبدالله الديسي ، وبالعودة لمباراة امس مع القناة وفي اتصال مع المدير الاداري للفريق احمد قطيشات قال بأن منتخبنا قدم مباراة قوية وخاصة بالشوط الثاني واهدر في بدايته احمد نوفل فرصة انفراد محققة وتبعه رائد النواطير بأكثر من تسديدة حادت الاخشاب بقليل الى ان سجل الفريق المصري هدف الفوز الوحيد بالدقيقة (85)  بعد خطئ مشترك بين الحارس والمدافعين.

ووصف قطيشات وعلى لسان الجهاز الفني بأن المعسكر كان ناجحا وتم مشاركة (30) لاعبا في المباريات الثلاث ومنحهما الفرصة الكاملة، واشار الى انه سيصار الى تقليص العدد بعد مباراتي المنتخب مع ضيفه القبرصي يومي الثلاثاء والخميس القادمين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لماذا (مهاجر)

    الأحد 4 شباط / فبراير 2007.
    لماذا تعاقب الاندية بحرمانها من لاعبيها الموجودة في المنتخبات. مثل مباراة الفيصلي والوحدات .. ما دامت المبارة تجريبية ما الذي بمنع من ارسال اللاعبين لانديتهم التى اخرجتهم للمنتخبات.