صلاح الدين يعين الأشهب مدربا لكرتة

تم نشره في الاثنين 29 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً

 محمد الزرقان

الطفيلة - التقت ادارة نادي صلاح الدين يوم اول من امس بحضور المدير الفني الجديد للفريق المدرب محمد الاشهب ومساعده محمد الزرقان بحضور مدير الشباب وليد البداينة، بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم الذي يستعد لدوري الدرجة الثانية.

وقال رئيس النادي حسين النعيمات بأن ادارة النادي مهتمة بعودة النادي الى الدرجة الاولى بوجود فريق جيد ولاعبين على مستوى عال بشهادة عدد كبير من المدربين، وخير دليل على ذلك التحاق خالد القطاطشة وانس المصري بصفوف منتخب الشباب الذي تأهل لكأس العالم للشباب، وقال بأن الفرصة متاحة لأي لاعب اذا ما اجتهد وثابر في التدريب، واكد النعيمات على ضرورة وجود فرق الشباب والناشئين ليكون رديفا للفريق الاول، حيث تم تكليف المدرب محمد الزرقان بتدريب فريقي سن 20 و17.

وأكد مدرب الفريق الاشهب على ضرورة احترام مواعيد التدريب والالتزام بها وضرورة المصارحة بين المدرب واللاعب وطاعة المدرب، مؤكدا اعتزازه بالعمل في نادي صلاح الدين رغم وجود اربعة عروض من اندية اخرى. وبيّن الاشهب ان التدريبات ستبدأ مساء هذا اليوم بمعدل 5 ايام في الاسبوع، والتي ستشمل في البداية على رفع اللياقة البدنية والاحساس بالكرات، ثم الدخول في المباريات التجريبية للوصول بالفريق الى اعلى درجات الاستعداد.

وقال مدير الشباب وليد البداينة ان الملعب هو ميدان التنافس والبقاء في هذا الميدان للاعب الافضل الذي يلتزم بطاعة المدرب وحضور التمارين، واضاف بأن المديرية ستقدم كل الدعم للنادي واندية المحافظة الاخرى من خلال توفير الملعب المنجل والمرافق الاخرى.

القطاطشة والمصري رسميا في النادي الفيصلي

توصلت ادارة النادي الفيصلي وادارة نادي صلاح الدين الى الاتفاق على انتقال لاعبي منتخبنا الوطني للشباب خالد القطاطشة وانس المصري لاعبي نادي صلاح الدين الى النادي الفيصلي لتمثيل النادي في البطولات القادمة.

التعليق