منتخب السباحة يواصل استعداداته لبطولة العالم

تم نشره في الخميس 25 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً
  • منتخب السباحة يواصل استعداداته لبطولة العالم

 

   اربد- الغد- يواصل منتخبنا الوطني للسباحة استعداداته الجادة للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في العاصمة الاسترالية سيدني اعتبارا من منتصف شهر آذار(مارس) المقبل.

فريقنا الوطني يخضع حالياً لتدريبات مكثفة ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه على مسابح نادي مدينة الحسن الرياضية بإشراف الجهاز الفني المكون من د. علي النواس والمدرب الوطني فيصل الحوراني ويشارك فيه السباحون: أنس حمادة، جهاد هنيدي، ليلى الغول، رزان فريد، مريم حتاملة، زيد المرافي، وهبة بشوتي.

وذكر مدرب الفريق فيصل الحوراني أن برنامج الإعداد يشتمل على وحدات تدريبية تتعلق برفع الكفاءة البدنية والفنية عبر وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، إضافة الى الإعداد الذهني ومحاضرات في علم النفس الرياضي يشرف عليها د. مازن حتاملة.

وبين الحوراني أن الهدف من المشاركة في هذه البطولة العالمية الكبيرة هو رفع اسم الأردن على خارطة البطولة، وإكساب اللاعبين المزيد من الخبرة والاحتكاك، خاصة أنها تسبق المشاركة في أولمبياد بكين المقبل، الى جانب الوصول لدرجة عالية من الاستعداد قبل الدخول في منافسات الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة والتي تقام في القاهرة خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

الحوراني أشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه اتحاد اللعبة للاعبين والجهاز الفني والإداري، وبالجهود التي تبذل لرفع شأن اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات، متمنياً أن تتحقق المشاركة في بطولة العالم الفائدة المرجوة، وأن يكتسب السباحون الخبرات اللازمة.

التعليق