انطلاق المؤتمر الثالث للصحة الجنسية في دبي الشهر المقبل

تم نشره في الأربعاء 24 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً

 

دبي-الغد- يجتمع نخبة من الأطباء والمختصين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط في دبي في الثامن من الشهر المقبل للاطلاع على أحدث نتائج الدراسات الطبية التي أجراها كبار اختصاصيي الصحة الجنسية على المستوى العالمي، وذلك في مؤتمر الجمعية العربية للصحة الجنسية الثالث، الذي يقام بشكل دوري كل عامين متتاليين.

ويستعرض متحدثون دوليون من الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وألمانيا وأستراليا، بالإضافة إلى عدد من الأطباء من منطقة الشرق الأوسط، آراءهم وخبراتهم في مجال الصحة الجنسية الحديثة، ويطلع المتحدثون زملاءهم على بيانات تجاربهم العملية ورؤيتهم حول خيارات المعالجة المتاحة.

وفي هذا الصدد قال رئيس الجمعية العربية للصحة الجنسية الدكتور طارق أنيس  "وسيطلع العاملون في مجال الرعاية الصحية من خلال هذا المؤتمر على التطبيقات المختلفة للصحة الجنسية في وقتنا الحاضر".

ويحظى المؤتمر برعاية شركة فايزر العالمية، الشركة المنتجة لعقار الفياجرا المخصص لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال، والتي تتشرف بكونها الراعي البلاتيني الحصري للمؤتمر.

ومن جانبه، قال مدير السياسات الصحية والشؤون الخارجية لدى فايزر الشرق الأوسط الدكتور أحمد الحكيم،  " من خلال رعاية شركة فايزر للمؤتمر، تظهر الشركة التزامها بالبحث المستمر حول مشكلات الصحة الجنسية، وتوفير العلاج الآمن والفعال للتغلب عليها".

ويعتبر عقار الفياجرا العقار الأكثر مبيعاً على المستويين العالمي والشرق أوسطي في مجال علاج الضعف الجنسي لدى الرجال.

وقد أجيز عقار الفياجرا، منذ إطلاقه قبل ثمانية أعوام، طبياً لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال بشكل فعال وآمن، حيث أجريت على العقار أكثر من 130 دراسة طبية بمشاركة ما يزيد على 13 ألف رجل، مما يفوق عدد الدراسات التي أجريت على أي عقار آخر لعلاج الضعف الجنسي.

ووصف العقار فياجرا لعلاج ما يزيد على 27 مليون رجل من مختلف أنحاء العالم لعلاج الضعف الجنسي، حيث تم صرف ما يزيد على 1.5 حبة فياجرا. وازداد استخدام العقار في الشرق الأوسط بشكل كبير في السنوات الأربع الأخيرة، بعد ثبوت استخدام فياجرا كحل لعلاج مشكلة الضعف الجنسي بأمان وكفاءة لا نظير لهما.

التعليق