عليا دورة الأمير فيصل تناقش الترتيبات وتعتمد مواعيد إقامة المباريات

تم نشره في السبت 13 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً

عمان-الغد- تعقد اللجنة المنظمة العليا لدورة الامير فيصل الاولمبية الاولى للناشئين والناشئات المقررة في مدينة العقبة خلال المدة من (25--29) الشهر الحالي, تعقد اجتماعها الاول برئاسة نائب سمو رئيس اللجنة الاولمبية م. نضال الحديد وذلك الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت القادم في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة الحسين للشباب.

وسيبحث المجتمعون الترتيبات اللازمة لاقامة الدورة والاطلاع على ما تم انجازه واعتماد شعار الدورة والبرنامج الزمني للالعاب التي تنضمها الدورة والجدول الزمني لالعاب الدورة التي ستقام برعاية سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية وتفتتح الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم الخميس في الخامس والعشرين من الشهر الحالي في صالة الامير رعد بن زيد الرياضية في مدينة العقبة حيث تقدم فرقة العقبة الشعبية وفرقة مديرية تربية اربد فقرتين فنيتين, وعروضا مهارية لمراكز الامير علي بن الحسين للواعدين بكرة القدم. تبدأ بعدها المنافسات في مسابقة خماسي كرة القدم لفئة الطالبات والطلاب والتي تستمر منافساتها مدة يومين.

على ان تنطلق منافسات الالعاب الاخرى يوم (26) الشهر الحالي وتختتم فعاليات الدورة بإقامة مسابقات ألعاب القوى لفئتي الطلاب والطالبات يوم (29) من الشهر ذاته على مضمار مجمع الامير حمزة بمدينة العقبة.

يشار الى ان الدورة تتضمن العاب كرة الطاولة والريشة الطائرة وخماسي كرة القدم والطائرة الشاطئية والعاب القوى وللجنسين.

التعليق