"داليان" ينافس الوحدات على محترف صربي والرمثا يقصي كمارا

تم نشره في الجمعة 12 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً
  • "داليان" ينافس الوحدات على محترف صربي والرمثا يقصي كمارا

اخبار النجوم

 

    خالد الخطاطبة

   عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

"داليان" الصيني ينافس الوحدات على محترفه

ينافس فريق داليان الصيني لكرة القدم فريق الوحدات على التعاقد مع محترف صربي ينتظر ان يصل الى عمان يوم غد السبت للخضوع لفترة اختبار بإشراف الجهاز الفني.

وبحسب مدرب الفريق العراقي ثائر جسام الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" فان مدرب الفريق الصيني هو الصربي ميلان الذي يعرف قدرات اللاعب المحترف، الامر الذي دفع ادارة ناديه للتفاوض مع هذا المحترف.

ولم تتبلور الامور بالشكل النهائي حتى الآن حول وجهة اللاعب الصربي المحترف، بانتظارالايام القليلة المقبلة التي ستشهد تقرير مصير المحترف مع فريق الوحدات الذي يحاول جاهدا استقطابه.

يشار الى ان المدرب الصربي ميلان سبق له تدريب المنتخب العراقي خلال السنوات الماضية.

الرمثا يستغني عن محترفه الغاني

قدم الجهاز الفني لفريق نادي الرمثا بقيادة المدرب المحلي فايز بديوي، تقريرا الى ادارة النادي، يوضح خلاله ضعف مستوى اللاعب الغاني دييغو كمارا الذي استقطبه النادي للاحتراف في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

وجاء تقييم بديوي لاداء اللاعب المحترف بعد ان شارك في عدد كبير من التدريبات، اضافة الى المباريات الودية، حيث لم يقدم كمارا المستوى المأمول، مما دفع المدرب بكتابة تقرير يشير فيه الى عدم استفادة الرمثا من هذا المحترف.

وينتظر ان تتخذ الادارة قرارا بالاستغناء عن اللاعب المحترف رسميا، بناء على تنسيب الجهاز الفني.

يشار الى ان فريق الرمثا يضم ايضا اللاعب المحترف الغاني محمد كمارا، وهو محترف آخر غير دييغو كمارا المنوي الاستغناء عنه.

ذيب مرشح للتغيب عن الوحدات اليوم

يتوقع ان يغيب لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر ذيب عن مباراة فريقه اليوم امام فريق نادي الجزيرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وذلك بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به، وابعدته عن تدريبات الفريق في الايام الثلاثة الاخيرة.

وفي حال غياب ذيب فان المدرب سيحاول قدر الامكان سد الفراغ الكبير الذي يخلفه اللاعب الذي يعد غيابه خسارة كبيرة للوحدات، ومكسبا كبيرا للجزيرة، ويتوقع ان يكون عيسى السباح هو البديل لذيب.

شباب الأردن يشرك المحترفين بالمباريات

بدأ فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم امس بإشراك اللاعبين المحترفين العراقي بهاء كاظم ولاعب صربي في المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادا للمنافسات المقبلة.

وشارك اللاعبان في مباراة الامس امام فريق نادي اليرموك التي جرت على ملعب الشباب بغمدان، كما يتوقع ان يشاركا في مباراة شباب الاردن مع المنتخب الاولمبي يوم الاحد المقبل.

ويسعى شباب الاردن للوقوف على مستوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معهما رسميا في حال نجحا في الاختبار.محمد حلاوة حارس مرمى فريق الجزيرة (الغد)

من جهة اخرى حال اغلاق ملعب مدينة العقبة من اقامة شباب الاردن لمعسكر تدريبي مغلق كان من المنوي اقامته خلال الفترة من 17 الى 24 الشهر الحالي تحضيرا للمباريات المقبلة.

الغرايبة يعيد ترتيب الأوراق

يبذل مدرب فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم منيب غرايبة جهودا كبيرة في اعادة ترتيب اوراق فريقه الكروي بعد عدة ايام من تسلمه لمهمة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث واجه المدرب الشاب بعض الصعوبات في ترتيب صفوف الفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين الذين يحتاجون الى صهرهم في قالب واحد.

فالمدرب الجديد منح قائد الفريق عبدالله الشياب فرصة اخيرة للانتظام في التدريبات بعد تغيبه عن التمارين الاخيرة، حيث طلب المدرب من اللاعب استئناف التدريبات اعتبارا من يوم غد السبت.

كما نجح المدرب في رفع معنويات اللاعب احمد غازي الذي عاد للتدريبات اول من امس بعد غياب "تأثرا" بالخسارة الاخيرة امام فريق العربي.

وعلى صعيد الاصابات اصر الغرايبة على حضور لاعبيه المصابين الى الملعب لمتابعة التمرين من خارج الملعب، بدلا من الجلوس في البيت، وذلك لرفع درجة التجانس بين اعضاء الفريق، وتعزيز حالة التآلف بينهم املا في ان ينعكس ذلك على الفريق.

وفي خطوة اخرى تهدف الى التعرف عما يدور في خاطر اللاعبين، يخصص الغرايبة اوقاتا محددة للجلوس مع كل لاعب على حدة للتعرف على ظروفه ومشاكله.

يشار الى ان لاعبي فريق الحسين محمد بلص وانس الزبون يعانيان من اصابة في الكاحل.

فريق الجزيرة يؤكد اعتزازه بحراس مرماه

اكدت ادارة نادي الجزيرة اعتزازها بحراس مرمى فريقها الكروي محمد حلاوة واحمد بدارنة وعزمي الشويكي، مشيدة بالمستوى الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية رغم بعض الاخطاء التي يتعرض للوقوع بها اعتى حراس المرمى في العالم.

وقال رئيس النادي سمير منصور في حديثه لـ/الغد/: نحن كإدارة راضون عن مستوى حراسة المرمى في النادي، ونأمل ان يواصل الحراس تقدمهم نحو بلوغ اعلى المستويات من اجل الارتقاء بنتائج الفريق بحثا عن منصات التتويج في المواسم المقبلة، خاصة وان الادارة وبدعم من مؤسسة "موارد" تحرص على توفير كافة المتطلبات بحثا عن الانجازات المتوقعة خلال السنوات المقبلة.

واعتبر منصور ان الحارس محمد حلاوة يعتبر من افضل حراس المرمى في المملكة، والدليل استدعاؤه للانخراط في تدريبات المنتخب الوطني، مما يؤكد اعتزازنا وثقتنا الكاملة به وبزملائه.

   كواليس النجوم

* مهاجم احد الاندية بعث سيرته الذاتية الى احد السماسرة بناء على طلبه، وذلك لنقله للعب كمحترف مع فريق الوكرة القطري الذي طلب من هذا السمسار مهاجما قادرا على سد الفراغ الذي تركه مهاجمه الاساسي.. لاعبنا المحلي ارسل سيرته الذاتية ولكن متأخرا بعض الشيء بعد ان غض الفريق القطري النظر عن الموضوع..!!

* لاعب ناد ممتاز يرفض حاليا العودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا... اللاعب عزا ذلك الى استيائه من عدم قيام ادارة النادي بالاطمئنان عليه بعد اجراء العملية..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لا تعب حالك يا ويحدات (فيصـــــــلاوي)

    الجمعة 12 كانون الثاني / يناير 2007.
    لا تعب حالك يا وحدات دوري ازرق
  • »الاحتراف وانديتنا (بادي الفريحات)

    الجمعة 12 كانون الثاني / يناير 2007.
    انديتنا تستقطب محترفين اقل مستوى من لاعبينا المحليين للاسف.