الاخرس والمصري ويامين يتصدرون بطولة الاردن المفتوحة للبولينغ

تم نشره في الجمعة 12 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً
  • الاخرس والمصري ويامين يتصدرون بطولة الاردن المفتوحة للبولينغ

 

    أكرم  أبو عيطة

  عمان- بدأ لاعبونا سيطرتهم على بطولة الاردن المفتوحة الاولى للبولينغ المقامة في صالة سترايك الواقعة في فندق كمبينسكي مستضيف البطولة، بعد ان احتل ثلاثة لاعبين المراكز الثلاثة الاولى بعد انتهاء محاولات أول من أمس الاربعاء.

وتصدر عاهد الاخرس القمة بعد ان جمع 1769 نقطة متقدما على محمد المصري بفارق 61 نقطة، فيما جاء عمار يامين ثالثا بعد ان جمع 1686.

وجاءت النرويجية هايدي ثورستنسن في المركز الرابع برصيد 1680 نقطة متقدمه على لاعبنا محمد عليان بفارق 4 نقاط، فيما تراجع العراقي ماهر عنيد من المركز الاول الى السادس برصيد 1673 نقطة.

  ويعود سبب تراجع عنيد بسبب تراجع مجموع النقاط التي أحرزها في الاشواط الاربعة التي لعبها أول من أمس، حيث لم يتجاوز حاجز المائتي نقطة الا مرة واحدة، وحل نشأت مسامح سابعا، وحكم مناصره ثامنا، وبسام سفاريني تاسعا، ومحمد خليفة عاشرا.

من جهة ثانية وصل مساء أمس اللاعب البحريني محمد شاووش للمشاركة في البطولة، كما سيصل اليوم مواطنه أسامة خليفة، بالاضافة الى القطري بندر شافي.

  ويقوم كل من حلمي أبو زعرور وزميلته لين حمارنه من فندق كمبينسكي بجهود طيبة في اخراج البطولة بشكل لائق، حيث يقوم أبو زعرور المشرف على صالة البولينغ بالاشراف على تسجيل النتائج أولا بأول في المحاولات التي تقام بشكل يومي، فيما تقوم حمارنه بجهود مضنية من أجل ترتيب اقامة اللاعبين في الفندق وتوفير متطلباتهم بشكل جيد.

وكانت ادارة البطولة برئاسة راتب عبدو قد قررت اقامة ثلاث محاولات بشكل يومي ابتداء من أمس الخميس لغاية انتهاء المحاولات مساء الاثنين المقبل.

  أما بخصوص "تزييت" خطوط اللعب العشرة المتوفرة في صالة سترايك، فتتم عملية التزيت بشكل متساوي لجميع الخطوط قبل كل محاولة باشراف رئيس اللجنة الفنية العراقي ليص تومي راتب عبدو.

يذكر انه تم اطلاق موقع الكتروني للبطولة حتى يتسنى اللاعبين الذين يرغبون بالمشاركة في البطولة التسجيل عبر الموقع بشكل مباشر ومن مختلف دول العالم، حيث تعتبر هذه الخطوة هي الاولى من نوعها على صعيد لعبة البولينغ أو أي لعبة أخرى في الاردن اما فريدة أو جماعية، والموقع الالكتروني هو: www.jordanopen.com.

التعليق