منتخب التنس يواصل تدريباته استعدادا للاستحقاقات المقبلة

تم نشره في الخميس 11 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً
  • منتخب التنس يواصل تدريباته استعدادا للاستحقاقات المقبلة

عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني للتنس للرجال تدريباته على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة ضمن اجندة نشاطاته للعام الحالي (2007)، ومن ابرزها المشاركة في تصفيات آسيا التمهيدية لكأس ديفيز/المجموعة الرابعة، التي لم يتحدد موعد ومكان اقامتها بعد.

وينتظم في تدريبات المنتخب الوطني في المرحلة الحالية (5) لاعبين هم: طارق طلال واحمد طبيشات ومحمد الحديد واحمد عدس وساري العتيبي، حيث يتضمن برنامج اعداد المنتخب الوطني (6) حصص تدريبية يومية في الاسبوع خلال المرحلة الحالية، ويقود تدريبات المنتخب المدرب الجورجي الكسندر ومساعده المدرب الوطني باسل تيم.

  ويتطلع المنتخب الوطني من خلال مشاركته المقبلة في تصفيات كأس ديفيز، الى المنافسة الجادة من أجل التأهل من المجموعة الرابعة الى المجموعة الثالثة ضمن التصنيف الآسيوي لكأس ديفيز، رغم ان المهمة أمامه تبدو في غاية الصعوبة، وهو إنجاز جاهد منتخبنا لتحقيقه في العقد الأخير دون جدوى، وذلك جراء تطور مستوى أغلبية المنتخبات الآسيوية في وقت بقي فيه المنتخب الوطني (فنيا) يراوح مكانه.

  واشار المدرب باسل تيم الى ان تشكيلة المنتخب الوطني الرسمية لم تعتمد في المرحلة الحالية، حيث ان الباب مفتوح امام انضمام لاعبين آخرين الى صفوف المنتخب، الذي سيتم تحديد عناصره الاساسية في ختام مرحلة الاعداد، خصوصا بالنسبة للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز.

تدريب الانسات

  وبخصوص تدريبات منتخب الانسات اشار تيم ان التدريبات تقتصر حاليا على مشاركة اللاعبتين الشقيقتين سحر ولارا الديسي في التدريب مع منتخب الرجال في عمان باشراف الجهاز الفني لمنتخب الرجال، فيما تتدرب الشقيقتان آن وجنا حتاملة في اربد باشراف المدرب الوطني شافع طلفاح.

التعليق