لجنة الزرقاء تناقش التحضيرات لكأس المحافظات

تم نشره في الاثنين 8 كانون الثاني / يناير 2007. 09:00 صباحاً

 الزرقاء - بحثت لجنة الزرقاء الكروية في اجتماعها الذي عقد امس في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد للشباب برئاسة باسل المجالي وبحضور رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية لبطولة كأس المحافظات، كافة الترتيبات الفنية والادارية اضافة الى مناقشة العديد من الامور اهمها موضوع تمويل البطولة وتسويقها.

واستمعت اللجنة من رئيس لجنة حفل الافتتاح عبدالرؤوف سعد كافة ترتيبات برنامج فقرات حفل الافتتاح الذي ستحييه طلبة تربية الزرقاء الاولى يوم 15 الحالي، كما اكدت اللجنة على المخاطبات الرسمية ذات العلاقة  من اجل انجاح منافسات البطولة.

ووجهت اللجنة الدعوه لكافة اللجان العامله بالبطولة حضور الاجتماع الذي سيعقد الساعه الثانية عشرة ظهر يوم غدا الثلاثاء في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد للشباب.

 عضيبات يلتقي رئيس لجنة الزرقاء الكروية

 التقى د . عاطف عضيبات رئيس المجلس الاعلى للشباب ورئيس اللجنة  المنظمة العليا لبطولة كأس المحافظات رئيس لجنة الزرقاء الكروية م . باسل المجالي، حيث تم بحث آخر التجضيرات والاستعدادات لبطولة كأس المحافظات والتي تقام بمناسبة ميلاد قائد الوطن. 

وثمن عضيبات الدور الكبير الذي تلعبه اللجنة من اجل تطور الكرة في جميع المحافظات، وأكد على دعم البطولة وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لها بصفتها انجازا رياضيا وشبابيا يخدم ابناء المحافظات، وأضاف بأن لجنة الزرقاء التي تستضيف فرق منتخبات جميع محافظات المملكة سوف تقوم بالنهوض بمستوى وقدرات الشباب بما يخدم الوطن وتحقيق طموحات قائده الذي اولى الشباب جل رعايته.

وفي نفس السياق يلتقي محافظ الزرقاء احمد الشياب في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم رئيس لجنة الزرقاء الكروية م . باسل المجالي، وذلك لبحث آخر المستجدات لانطلاقة بطولة كأس المحافظات التي تنظمها لجنة الزرقاء الكروية.

التعليق