رئيس بلدية إربد يلتقي الفعاليات الرياضية في المحافظة

تم نشره في الخميس 28 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً

 اربد - الغد - استكمالا لدور البلدية الداعم للحركة الرياضية والشباب في محافظة اربد التقى رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس احمد الغزوي امس الفعاليات الرياضية في المدينة متمثلة باندية الحسين والكرك والجليل والصريح.

ودار خلال الاجتماع نقاش موسع حول المستجدات على الساحة الرياضية والمشاكل والصعوبات التي تواجه الاندية الرياضية.

وكان الدكتور فايز ابو عريضه قد تحدث باسم الاندية مقدما الشكر لبلدية اربد على الدور البارز والهام الذي تلعبه في خدمة الحركة الرياضية من خلال اعادة تأهيل الملعب البلدي وتكريم نجوم الرياضة واعادة احياء دورة الاستقلال الرياضية.

وبين ابو عريضة ان الاندية هي الذراع القوي للبلدية في المشاركة الفاعلة معها وستبقى مراكز اشعاع فكري وثقافي وخدماتي، كما طالب باسم الفعاليات الرياضية تسمية بعض شوارع المدينة بأسماء بعض الشخصيات الرياضية التي قدمت خدمات جليلة للوطن.

من جانبه بين م. العزوي ان ما تقدمه بلدية اربد للرياضة والرياضيين هو واجب وطني وايمانا منها بدور الشباب في مسيرة البناء والتنمية مشيرا ان العام المقبل سيشهد نقلة نوعية متميزة للرياضة والشباب في المحافظة لافتا الى ان هناك لقاء مشتركا مع المجلس الاعلى بعد عطلة العيد سيتم خلاله تحديد موقع قطعة الارض التي ستتبرع بها البلدية لإنشاء بيت للشباب في اربد.

وفي لقاء منفصل بحث الغزوي مع ادارة نادي الجليل الجوانب المتعلقة بخدمة النادي واستمع للخطاب التي قدمه الدكتور عبد الكريم الدسوقي والخاصة بنادي الجليل ونشاطاته الرياضية المختلفة.

من جانب آخر تم تشكيل لجنة اختيار نجوم الرياضة في اربد والذين سيصار الى تكريمهم من خلال الاحتفال الذي سيقام الشهر القادم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن ويرأس اللجنة الدكتور هاني الربطي وتضم بعضويتها د. عبدالكريم الدسوقي وحسين صالح وخالد الطعاني واسماعيل الحوري وموفق فتح الله.

التعليق