اتفاق توأمة بين اتحاد جدة وبرشلونة

تم نشره في الأحد 24 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً

 

   الرياض- وقع رئيس نادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي أول من أمس الجمعة مع رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم خوان لابورتا 4 اتفاقيات احداها تقضي بتوأمة بين الناديين للاستفادة من الخبرات والاجهزة الفنية في النادي الكاتالوني ونقل الخبرة الى الاتحاد بدءا من مدرسة البراعم وحتى الفريق الاول.

وتنص الثانية على اقامة لقاء بين الفريقين في موعد يحدد لاحقا بين شهري كانون الثاني/يناير وتموز/يوليو لتكريم اللاعبين احمد جميل وحمزة ادريس، والثالثة على انشاء اكاديمية تحمل اسم الناديين تكون الوحيدة من نوعها في الشرق الاوسط، والرابعة على اقامة مشاريع خيرية لدعم الاعمال الخيرية ومنها مساعدة الاطفال المحتاجين.

واشار لابورتا في المؤتمر الصحافي المشترك الى ان عدد من الاندية السعودية ومنها الهلال سعت الى انشاء مثل هذه الاكاديمية مع برشلونة، بيد ان اسلوب البلوي وجديته في ادارة المفاوضات عجلا في توقيع هذه الاتفاقيات.

ومن جهة ثانية، اعلن البلوي أول من أمس الجمعة ان النادي فسخ عقدي المهاجم الدولي المكسيكي خاريد بورغيتي ولاعب الوسط الدولي السلوفيني ميلينكو اسيموفيتش.

واكد البلوي ان ناديه ينوي التعاقد مع لاعب عالمي معروف سيتم الكشف عنه قريبا، و"نتباحث مع اعضاء الشرف في التعاقد مع لاعب آخر سيتم الاعلان عنه بعد موافقتهم".

على صعيد آخر، اشار البلوي الى انه ينوي رفع خطاب الى رئيس الاتحاد السعودي للعبة الامير سلطان بن فهد يلتمس فيه رفع العقوبة عن اللاعب محمد نور الموقوف لمدة عام.

التعليق