رياضيون يتنبأون باثارة قادمة في الدوري الممتاز

تم نشره في الاثنين 11 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • رياضيون يتنبأون باثارة قادمة في الدوري الممتاز

 عمان- أكد رياضيون بان حدة الاثارة في الدوري الممتاز لكرة القدم سترتفع خاصة بعد النتائج المفاجئة وغير المتوقعة في البطولة حتى الان، والمتمثلة في اعتلاء فريق البقعة لصدارة الدوري عن جدارة وبرصيد 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق الحسين اربد صاحب المركز الثاني.

واشار المتحدثون لـ/بترا/ الى ان ما افرزته الاسابيع الستة الماضية يؤكد ان الدوري الحالي سيكون مختلفا عن المواسم الماضية، خاصة فيما يتعلق بشدة المنافسة، والبحث عن اللقب.

واعتبر المدرب الوطني منير مصباح ان اختتام الاسبوع السادس بتصدر فريق البقعة للدوري مؤشر ايجابي على تغير طبيعة المنافسة المعتادة والتي كانت تنحسر غالبا بين فريقين هما الفيصلي والوحدات، متمنيا ان تواصل فرق البقعة والحسين والجزيرة تحقيق النتائج الجيدة من اجل مصلحة الكرة الاردنية.

وبين مصباح ان نتائج الاسبوع السادس تؤكد طموح جميع الفرق بالمنافسة، ففوز البقعة على الحسين كان مثيرا، وان اكتساح الوحدات لليرموك دليل على رغبة الفريق في العودة الى القمة، وتعادل الجزيرة مع الفيصلي يشير الى ان جميع الخيارات مفتوحة في جميع المباريات.

واشاد مصباح بنتائج فرق البقعة والعربي والحسين اربد في الدوري مؤكدا ان المفاجآت ستتوالى في الاسابيع المقبلة.

وتوقع لاعب فريق النادي الاهلي علاء المومني ان تكون قمة الدوري الحالي غير تقليدية، بحيث سيخرج فريق غير مرشح للقب للفوز بقمة الدوري الممتاز.

واضاف ان ترشيحات بداية الدوري كانت تؤكد اعتلاء فرق الفيصلي والوحدات وشباب الاردن لقمة البطولة، ولكن مع بدء المنافسات لاحظنا تغيرا كبيرا في مسارات الفرق، حيث تراجع شباب الاردن بطل الدوري السابق الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وقفز فريق البقعة الى الصدارة، يليه فريق الحسين اربد، فيما كان الفيصلي يتعثر امام الجزيرة بالتعادل في مباراة كانت التوقعات تشير فيها الى فوز كبير للفيصلي.

بدوره لم يخف مدرب حراس المرمى في نادي الجزيرة عبدالرؤوف الكتة توقعاته باحتدام المنافسة في النهاية بين فرق الفيصلي والوحدات وشباب الاردن، ولكنه في نفس الوقت تمنى ان تواصل الفرق الطامحة مسيرتها المظفرة حتى الان.

واضاف ان بداية الدوري الممتاز تشهد عادة انطلاقة قوية لفرق مثل الحسين اربد والبقعة، ولكن مع استمرار المنافسات تبدأ هذه الفرق بالتراجع التدريجي، فيما تواصل فرق الفيصلي والوحدات وشباب الاردن تقدمها المتصاعد، الامر الذي يعيد اللقب الى تلك الاندية.

واشاد الكتة بنفس الوقت بالحماس التي تبديه فرق الجزيرة والبقعة والحسين اربد، متمنيا ان تستمر هذه الفرق في تقديم عروض متميزة خدمة للكرة الاردنية التي بدات تشق طريقها بثبات نحو العالمية بفضل دعم ومتابعة رئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين الذي يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالاندية والمنتخبات.

التعليق