الغرافة يسحق الخور في الدوري القطري

تم نشره في الجمعة 8 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً

الكرة العربية

 

 مدن - حقق الغرافة فوزا ساحقا على الخور صاحب المركز الاخير 5-1 يوم امس الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم في اول مباراة بقيادة مدربه الجديد الالماني فولفغانغ سيدكا.

وتقدم الخور بهدف رضا قنبر (10) ورد الغرافة بخماسية افتتحها المغربي عثمان العساس (32) واضاف البرازيلي رودريغو هدفين (36 و74) وكل من البحريني علاء حبيل (51) والعراقي يونس محمود (89) هدفا.

يذكر ان العراقي يونس محمود يشارك مع منتخب بلاده في دورة الالعاب الاسيوية المقامة حاليا في الدوحة، وساهم امس الاربعاء في الفوز على ماليزيا 4-صفر من خلال تسجيله هدفين.

ورفع الغرافة رصيده الى 19 نقطة تقدم بها الي المركز الثاني مؤقتا بدلا من ام صلال (18 نقطة) الذي يلعب لاحقا مع السد المتصدر (28 نقطة).

وفي مباراة ثانية، تعادل العربي مع الشمال بهدف للبحريني محمد سالمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مقابل هدف للبرازيلي كلاوديو (88) فبقي الفريقان في مركزيهما السابع والثامن على التوالي برصيد 14 نقطة.

كأس الاتحاد الاماراتي

 بلغ الشارقة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اثر فوزه على دبي 2-صفر يوم امس الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى.

ولم يستطع الشارقة هز شباك منافسه في الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ملعب دبي في العوير، وانتظر حتى الدقيقة 54 لافتتاح التسجيل عبر الايراني رسول خطيبي، واضاف سالم سيف هدف التعزيز (74).

ورفع الشارقة رصيده الى 9 نقاط مقابل 7 لدبي، و4 للشباب الذي فاز على الوحدة على استاد آل نهيان في ابو ظبي 5-2.

وسجا التوغولي برانس تاغو ثلاثية هاتريك في الدقائق (5 و8 و70) والايراني ايمان موب علي (65) وعيسى عبيد (90) اهداف الشباب، والفرنسي ايلي كروبي (53) وعبد السلام جمعة (58) هدفي الوحدة.

ويلعب اليوم الجزيرة مع الشعب في المجموعة الاولى، والاهلي مع الوصل، والعين مع الفجيرة في المجموعة الثانية.

التعليق