رياضيون يؤكدون ثقتهم بقدرة الفيصلي التأهل لنصف نهائي دوري العرب لكرة القدم

تم نشره في الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • رياضيون يؤكدون ثقتهم بقدرة الفيصلي التأهل لنصف نهائي دوري العرب لكرة القدم

عمان- اكد رياضيون اردنيون ان فريق الفيصلي قادر على التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم، رغم اعترافهم بصعوبة المجموعة التي يشارك فيها ممثل الكرة الاردنية والتي تضم الى جانبه اندية النصر السعودي والكويت الكويتي ووفاق سطيف الجزائري.

وعبر الشارع الرياضي عن امله برؤية فريق النادي الفيصلي يلعب في الدور قبل النهائي مستندين في ذلك الى وجود جهاز فني كفؤ ولاعبين مميزين، اضافة الى حرص الادارة على تحقيق نتائج جيدة من خلال توفير كل احتياجات اللاعبين.

واشار لاعب ومدرب فريق نادي الرمثا السابق فايز بديوي في حديث لـ (بترا) الى امكانية رؤية ممثل الكرة الاردنية في الدور نصف النهائي من البطولة، في حال نجح الجهاز الفني في دراسة فرق مجموعته بعناية، وحاول قدر الامكان وضع الاسلوب الانجع لمواجهتها خلال المباريات المقبلة.

واضاف: أعتقد ان الفيصلي بنجومه الحاليين قادر على تمثيل مشرف للكرة الاردنية، وهذا ما اثبتته مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي ظفر بها الفريق عن جدارة واستحقاق، مشيرا الى ان بطولة دوري ابطال العرب تحتاج الى جهد مضاعف اذا ما اراد الفيصلي الوصول الى ادوار اكثر تقدما.

واشاد بديوي بادارة النادي برئاسة سلطان العدوان مشيرا الى ان هذا الرئيس لعب دورا مهما في حصد الفريق للعديد من البطولات المحلية والخارجية بفضل حنكته في ادارة الامور وتوفير متطلبات اللاعبين كافة.

واكد رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص ثقته المطلقة بقدرة الفيصلي على تحقيق نتائج جيدة في دور الثمانية من بطولة دوري ابطال العرب، محذرا من قوة فرق المجموعة التي يشارك فيها الفيصلي مطالبا الجهاز الفني بتحضير لاعبيه بشكل جيد، لخوض مواجهات قوية مع نخبة من الفرق العربية التي تملك سجلا حافلا من البطولات على جميع الصعد.

وثمن رئيس نادي شباب الحسين جهود ادارة النادي في خلق فريق قوي قادر على تمثيل مشرف للكرة الاردنية، متمنيا تطور جميع الاندية المحلية للوصول الى منصات التتويج العربية والآسيوية.

وقال مساعد فريق نادي البقعة خضر بدوان ان الفيصلي تنتظره مهمة صعبة في دور الثمانية، لاسيما ان جميع الفرق تملك حظوظا كبيرة في التأهل.

واضاف: على الجهاز الفني للفيصلي بقيادة عدنان حمد ان يركز كثيرا على اولى مباريات الفريق في البطولة امام فريق الكويت يوم الاثنين المقبل، حيث تعتبر هذه المباراة هي الاهم اذا ما اراد الفريق المنافسة على احدى بطاقتي الصعود الى الدور نصف النهائي.

واعتبر بدوان ان النادي الفيصلي يملك حاليا لاعبين على قدر المسؤولية امثال لؤي العمايرة ومؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وعبد الهادي المحارمة وحاتم عقل وسراج التل ومحمد خميس ومحمد زهير وخالد نمر وخالد سعد وهيثم الشبول، مؤكدا قدرة الفريق على التأهل في حال قدم اللاعبون كل ما في جعبتهم بحثا عن انجاز جديد.

ولم يخف مدرب فرق الفئات العمرية في نادي الحسين اربد محمد السيلاوي خشيته من تعثر الفيصلي في مشواره في هذه البطولة نتيجة قوة الفرق المشاركة، ولكنه في الوقت نفسه اكد ان الفريق عود جمهور الكرة الاردنية على تحدي الصعاب وتحقيق الانجازات التي كان اخرها الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي.

واضاف: اذا ما استعرضنا الفرق المشاركة فانها جميعها مرشحة للتأهل وخاصة فريقي النصر السعودي ووفاق سطيف الجزائري، وهذا يتطلب من الجهاز الفني دراسة معمقة لاسلوب لعب جميع الفرق بحثا عن التأهل.

التعليق