تواصل بطولة الوفاء للحسين لنادي معلمي الطفيلة

تم نشره في الاثنين 4 كانون الأول / ديسمبر 2006. 10:00 صباحاً

محمد الزرقان

 الطفيلة - تواصل بطولة نادي معلمي الطفيلة بكرة الطائرة (بطولة الوفاء للحسين) مبارياتها باقامة الدور ربع النهائي مساء هذا اليوم، حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق معلمي مدرسة انس بن مالك ومدرسة العين البيضاء والثانية بين التربية ومدرسة عرفة.

واقيمت يوم اول من امس مباراتان ضمن دور الثمانية اسفرت عن فوز عرفة على ارديم (2/صفر) والعين البيضاء على عابل (2/صفر) ادار اللقاءات بكر الربايعة وراكان الرواشدة.

وبرز عدد من المعلمين الذين كانت لهم بصمات واضحة في فوز فرقهم امثال علي القرارعة وخلدون العدنيان وهشام القواسمة (التربية) خالد الصقور وايمن الرواشدة (العين البيضاء) منير الشرايدة وعمر الشرايدة (انس بن مالك) يحيى الرواشدة وعبدالله الرواشدة (عرفة).

مسؤول النشاط الرياضي في النادي عبدالله الحجاج قال ان المباراة النهائية ستقام خلال الاسبوع القادم برعاية مدير التربية محمد التميمي، وسيكون التكريم في مبنى النادي بعد اقامة المباريات النهائية لبطولتي تنس الطاولة والبلياردو، واضاف بأنه سيتم تكريم "الغد" على تغطيتها المميزة لاخبار النادي.

الطفيلة الأساسية بطلة يد مديرية الطفيلة

فاز فريق مدرسة الطفيلة الاساسية ببطولة كرة اليد للمرحلة الاساسية العليا والتي اقامتها مديرية التربية والتعليم على صالة الطفيلة الرياضية بمشاركة (5) مدارس بعد فوزه في المباراة النهائية على مدرسة العيص (6/3)، بعد مباراة قوية كان نجمها ليث الجرابعة، الطفيلة الاساسية الذي سجل (4) اهداف من الاهداف الستة.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز العيص على الامير حسن (5/4) الطفيلة الاساسية على الرشادية (13/صفر) العيص على بصيرات (9/3) هذا وقد برز خلال المباريات عدد من اللاعبين الذين اذا ما وجدوا الاهتمام سيكون لهم شأن في هذه اللعبة وهم ليث الجرابعة، معاوية المرافي، محمد الفراهيد، ليث الحداريس، عبيدة البدور، ضياء الهلول، احمد الطرشان، صدام الغبابشة، عدي المسيعدين، بلال الصوا، عمر عقيل الخمايسة.

من جهة اخرى بذل مسؤول الصالة نايف المرايات والمشرفين خلدون العدينان ورايد السبايلة جهدا مميزا في تهيئة الصالة الرياضية لاقامة هذه البطولات وجميع بطولات الاتحادات والمديرية.

التعليق