الرياضيون يرون في تأهل الفيصلي إنجازا جديدا للكرة الأردنية

تم نشره في الخميس 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2006. 09:00 صباحاً
  • الرياضيون يرون في تأهل الفيصلي إنجازا جديدا للكرة الأردنية

أكدوا أن تأهل الفريق بدوري أبطال العرب يعتبر فخرا لجميع الأندية

 

   خالد الخطاطبة

  عمان- اعتبر الشارع الرياضي المحلي ان فوز فريق الفيصلي على فريق انبي المصري وتأهله الى دور الثمانية من بطولة دوري ابطال العرب، يشكل انجازا جديدا للكرة الاردنية، كما يعتبر فخرا لجميع الاندية التي سعدت بمواصلة الفيصلي انجازاته على الساحتين العربية والآسيوية.

واجمع الرياضيون على ان فوز ممثل الكرة الاردنية على فريق انبي  المصري في المباراة التي جرت اول من امس على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات دور دور الستة عشر من دوري ابطال العرب كان مستحقا بعد اداء متميز من نجوم الفريق.

فخر لجميع الأندية

وقال لاعب فريق الرمثا لكرة القدم بدران الشقران ان جهود ادارة النادي واللاعبين والجهاز الفني اثمرت عن انجاز جديد للكرة الاردنية من خلال فريق الفيصلي الذي تميز بحماس لاعبيه، واصفا نجوم الفريق بالاسود الذين نجحوا في افتراس مرمى انبي المصري بهدف حاتم عقل.

واضاف الشقران: ما حققه الفيصلي من خلال الفوز على فريق انبي المصري يعتبر فخرا لجميع الاندية، كما انه حدث يشرف الكرة الاردنية التي بدأت تشق طريقها بثبات نحو العالمية بفضل حنكة رئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين.

على قدر المسؤولية

مهاجم فريق نادي الوحدات محمود شلباية اشاد بفوز الفيصلي وتأهله الى دور الثمانية، مشيرا الى ان ذلك يؤكد التطور الكبير الذي شهدته الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة.

وقال شلباية ان نجوم الفيصلي كانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا تشريف الوطن بهذا الفوز الذي كان صعبا نظرا لقوة الفريق المصري الذي قدم ايضا مستوى جيدا، خاصة خلال الشوط الاول من المباراة.

جمهور رائع

واثنى لاعب فريق نادي البقعة عثمان الحسنات على الحضور الجماهيري الرائع الذي زحف الى ستاد عمان الدولي لمتابعة المباراة ومساندة ممثل الكرة الاردنية بدوري ابطال العرب، متمنيا ان يتواصل زخم الحضور الجماهيري في جميع المباريات سواء المحلية او الخارجية.

وقال الحسنات ان لاعبي الفيصلي قدموا اداء رائعا خاصة حارس المرمى لؤي العمايرة الذي انقذ مرماه من عدة اهداف محققة.

لحظات عصيبة

اما لاعب فريق الحسين اربد انس الزبون فقد قال: كم كانت فرحتي عظيمة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للفيصلي، وكم كانت الفرحة اعظم عندما ترجمها حاتم عقل الى هدف في المرمى المصري.

واضاف: لقد عشنا امس لحظات عصيبة ونحن نتابع ونشجع فريق الفيصلي عبر شاشات التلفاز، حيث كنا نضع ايدينا على قلوبنا مع كل هجمة مصرية تقترب من مرمى لؤي العمايرة، وكانت اعصابنا تحترق اكثر عندما يهدر لاعبو الفيصلي الفرص قبل ان تنفرج الاسارير بهدف الفوز.

وتمنى الزبون ان تقتدي الاندية بالفيصلي في تمثيل مشرف للوطن في المحافل الخارجية.

مؤهلات للمنافسة على المراكز الأولى

وتمنى مهاجم فريق نادي الجزيرة احمد هايل ان يواصل فريق الفيصلي انجازاته في دور الثمانية من بطولة دوري ابطال العرب، مؤكدا امتلاك الفريق مؤهلات المنافسة بقوة على المراكز الاولى رغم صعوبة المهمة.

واشاد لاعب الجزيرة بتكاتف جهود ادارة الفيصلي والجهاز الفني واللاعبين ودور ذلك في تنصيب الفريق كافضل ممثل للكرة الاردنية في المحافل الخارجية، مستذكرا الانجاز الاخير الذي حققه الفريق والمتمثل بالفوز بلقب بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

صورة حضارية

وقال مدافع فريق اليرموك ماهر اسماعيل ان ما حققه الفيصلي للكرة الاردنية حتى الآن يعتبر تاريخيا، من حيث سيطرته على الالقاب المحلية، وسطوع نجمه بقوة في المحافل العربية والآسيوية الامر الذي عكس صورة حضارية عن الكرة الاردنية.

واشاد اسماعيل بفوز الفيصلي على فريق انبي المصري والذي حقق أهدافا كثيرة اولها التأهل الى الدور التالي، وثانيها تسديد الحساب بعد خسارة مباراة الذهاب في القاهرة بنتيجة 1/2، وثالثها الفوز على فريق يملك سمعة عربية متميزة.

وتمنى لاعب اليرموك ان تواصل الجماهير الاردنية تدفقها الى الملاعب لمؤازرة الاندية التي تمثل الوطن في المحافل الدولية، مشيدا بالصورة الجميلة التي رسمها الجمهور في لقاء الفيصلي وانبي على ستاد عمان.

التعليق